تفاصيل قصة الطفلة لين طالب

تفاصيل قصة الطفلة لين طالب

تفاصيل قصة الطفلة لين طالب، تصدرت عناوين البحث في ساعات الصباح بقصة الطفلة اللبنانية لين طالب التي أثارت الشكوك حول خبر وفاتها، بعد مطالبة القاتل بالتستر على الجريمة، من خلال السطور التالية في المقال عبر موقعنا موقع مصر فور سنوافيكم بالتفاصيل حول خبر وفتها وتفاصيل قصة الطفلة لين طالب.

تفاصيل قصة الطفلة لين طالب

بدأت قصة الطفلة لين بعد نقلها والدتها إلى المستشفى إثر تعرضها إلى وعكة صحية ألمت بها بعد ارتفاع حرارتها، وبعد الكشف عليها أكد الطبيب المشرف على حالتها أن لديها فقر دم، كما أن لديه شكوك حول تعرضها إلى الاعتداء الجنسي وحدوث نزيف شديد، ثم تدهورت حالة الفتاة بشكل كبير وأدى النزيف إلى وفاتها، كما طالب قوى الامن فتح تحقيق بذلك الأمر لكن والدتها وضحت أنها توفت إثر تعرضها لحادث.

ازدادت شكوك قوى الامن حول الفتاة بسبب قيام والدة الطفلة اصطحاب ابنتها إلى المنزل بعد وفاتها وإخبار والدتها أن سبب الوفاة هو حادث المرور، وهناك بعض المصادر وضحت أن سبب الوفاة هو الحمى الشديدة.

اقرأ أيضاً: قصة قضية الطفلة لين طالب كاملة

اسم قاتل الطفلة لين طالب

أصبحت قضية مقتل الفتاة لين قضية رأي عام وتفاعل مع القضية عدد كبير من الصحف الإعلامية وهناك الكثير منهم طالبوا القصاص للقاتل، لكن لم تصرح قوى الأمن المسؤولة عن القضية أي معلومة عن القضية إلى الآن ولا زالت التحقيقات مستمرة، كما أكد القاضي أنه سيتم الاتخاذبعين الاعتبار من كافة الأدلة، وهناك الكثير من المحاولات لحل القضية بشكل عاجل.

من هي لين طالب اللبنانية

تبلغ لين طالب من العمر ست سنوات وهي من مدينة عكار الموجودة في شمال لبنان وتعيش مع والدتها وعد بو خليل التي انفصلت عن زوجها دون تحديد أي أسباب، ولا يوجد أي معلومات عن عائلتها أو والدها إلى الآن، وهي فتاة انتقلت إلى رحمة الله في مساء الأمس إثر تعرضها إلى فقر دم بسبب نزيف حاد، بالإضافة إلى وجود عدد من الكدمات في مناطق مختلفة من جسمها،ولا تزال الشرطة تحقق في الأمر الي تسبب في النزيف لها والكدما، وسيتم توضيح الأمر في الساعات القليلة القادمة.

وفي نهاية المقال الذي كان يتحدث عن تفاصيل قصة الطفلة لين طالب، تمكننا أن نوضح لكم من هي لين طالب اللبنانية، واسم قاتل الطفلة لين طالب بالإضافة إلى الكثير غيرها حول ذلك.