قصة قضية الطفلة لين طالب كاملة

قصة قضية الطفلة لين طالب كاملة
قصة قضية الطفلة لين طالب كاملة،

قصة قضية الطفلة لين طالب كاملة، القضية التي أحدثت جدل كبير في جميع مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، بعد أن تم الإعلان عن وفاة الطفلة في ظروف غامضة خلال قضائها إجازة عيد الأضحى برفقة والدتها، قبل أن تصاب بآلام غير معروفة المصدر ويتم الإعلان عن وفاتها، سوف يعرض لكم موقع مصر فور كافة التفاصيل عن قضية الطفلة لين طالب.

قصة قضية الطفلة لين طالب كاملة

بدأت قضية الطفلة لين طالب في تاريخ الأول من يوليو حين تم الإعلان عن وفاتها بشكل مفاجئ، وذلك عبد أن كانت تقيم في منزل والدتها لأكثر من 8 أيام، بعد انفصال والديها بسبب مشاكل بينهما، وقد أكدت التقارير التي قدمها الطب الشرعي بأن الطفلة تعرضت لاعتداء جنسي ووحشي قبل أن تتوفى.

قصة قضية الطفلة لين طالب كاملة
قصة قضية الطفلة لين طالب كاملة

وقامت وزارة الصحة في لبنان بإصدار بيان رسمي خاص بها، وأكدت على أنها تتابع ظروف وفاة الطفلة صاحبة ال6 أعوام التي تم نقلها مرتين متتاليتين للمستشفى، ومن ثم اكتشاف تعرض الفتاة للاغتصاب مرات متكررة مما أدى لوفاتها.

شاهد أيضاً: سبب الحكم على باتريك جورج زكي بالحبس 3 سنوات.

قضية الطفلة لين طالب

تم توقيف أم الطفلة قبل أيام بعد ان أصدر القرار المدعي العام في طرابلس القاضية “ماتيلدا توما”، وقالت العديد من الصحف بأنه تم توقيف جد الطفلة أيضاً من أجل الاستماع إلى افادته في التحقيق، وتم التحقيق معه داخل مركز شرطة حبيش اللبنانية، وتم إحالته إلى قاضي التحقيق من أجل اصدار القرار بتوقيفه او تركه.

ولكن العديد من المصادر أكدت تورط الجد في القضية إلى أن هناك بعض المعلومات الأمنية التي تؤكد على أنه داخل دائرة الشك فقط، وطالبت بعدم استباق الحكم عليه، كما وأن أسرة الأم طالبت بعدم استباق الأمور وانتظار نتائج التحقيقات.

آخر التطورات في قضية الطفلة لين طالب

وقد أفادت العديد من المصادر بأن التحقيق في مثل هذه القضايا يعتبر معقد، وذلك بسبب البيئة التي حدثت فيها الجريمة، وبسبب عدم وجود دلائل قاطعة في مكان الجريمة، إلا أن أصابع الاتهام موجهة لأسرة الأم وخاصة الجد، بعد التحقيق في القضية بسبب الشكوك التي تدور حوله، وتحدثت الإعلامية رابعة الزيات عن القضية من خلال برنامجها “فوق 18″، واستضافت والد الضحية الذي تحدث عن بعض التفاصيل.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل عن قصة قضية الطفلة لين طالب كاملة، وما هي أخر التطورات في هذه القضية.