مانجا ون بيس الفصل 1087 مترجم 1087 Manga One Piece

مانجا ون بيس الفصل 1087 مترجم 1087 Manga One Piece
مانجا ون بيس الفصل 1087 مترجم

مانجا ون بيس الفصل 1087 مترجم 1087 Manga One Piece، يعتبر أحد مسلسلات الانمي التي حقتت نجاح كبير في جميع أنحاء العالم، وما زالت تحقق نفس النجاح على الرغم من مرور عدة سنوات على أول إصدار لسلسة الانمي الشهير، ومع انتهاء كل فصل من فصول هذا الانمي يبدأ المتابعين والجمهور بالبحث عن الفصل التالي، وكيفية مشاهدته، خاصة وأن له ٠مهور واسع في جميع أنحاء العالم، وسوف نتحدث من خلال موقع مصر فور عن كافة التفاصيل حول مانجا ون بيس الفصل 1087 مترجم.

مانجا ون بيس الفصل 1087 مترجم 1087 Manga One Piece

انتهت أحداث الفلاش باك، ورجعنا الآن للأحداث الحاصلة داخل جزيرة ايغ هيد، وسوف نعود لطاقم عمل قبعة القش، وكيف يستمر القتال بين فرقة السورد وقراصنة اللحية السوداء، ويعتقد البعض أن قراصنة اللحية السوداء أصبحوا الآن في طريق العودة إلى جزيرة ايغ هيد، بينما يعتقد غيرهم ويرجحون ظهور لافييت وكاترينا ديفون، وتأكد علاقتهم بحادث الايغ هيد.

على الرغم من ذلك فإن المعركة بين السورد وقراصنة اللحية السوداء لها أهمية كبيرة أيضا، بالإضافة بأن قتال غارب وأوكيجي لم ينتهي بعد خاصة وأن أودا لن يقام باخفاء ما يحصل، ومن الممكن أن تعطينا عودة هاتشينسو بعض التلميحات عن من سوف يصل الى الايغ هيد.

مانجا ون بيس 1087 تويتر

كشف لنا الفصل السابق من مانجا ون بيس رقم 1086 عن أسماء الجوروسي وخنقها، وهذا ما جعل المتابعين يهامون بالتعرف على كل شي يتعلق بهم. ومن أهم هذه الأسماء:

  • القديس جايغارسيا ️ساتورن️ (الحاكم المحارب للدفاع العلمي) صاحب العكاز .
  • ️القديس شيبرد جو بيتر (الحاكم المحارب للزراعة) الأشقر .
  • ️القديس إيثانبارون في ناسوجورو (الحاكم المحارب للتمويل) الأصلع .
  • ️القديس توبمان فالكيري (الحاكم المحارب للقانون) ذو الشارب الكبير .
  • ️القديس ماركوس مارس (الحاكم المحارب للبيئة) الطويل ذو اللحية البيضاء .

مانجا ون بيس 1087 تسريبات

تم نشر بعض التسريبات من الفصل الجديد ل مانجا ون بيس الفصل 1087 مترجم، حيث أن هذا الفصل يضم مجموعة كبيرة من الأحداث المهمة التي ينتظرها الجمهور، وسوف يكون الحدث الأول داخل مقر الجيش الثوري، حين يتكهن أحد القادة “إيفان” بقيام إيمو باستحدام قدرة فاكهة أوبو أوبو نومي، معتقدا بأنها تجعله يحصل على الجلود.

مانجا ون بيس الفصل 1087 مترجم
مانجا ون بيس الفصل 1087 مترجم

بينما تنتقل الأحداث إلى أرض الماريجوا، ويتم التعرف بشكل أوسع على فرقة الفرسان المقدسين، ويتم الكشف عن القائد القديس فيغرلاند غارلينغ، والذي باعتقاد الجمهور يمتلك صلة قرابة مع اليونكو شانكس.

ويتابع لوفس برفقة الطاقم الخاص به الهروب من جزيرة الإيغ، ويساعدهم في هذا فرق سي بي زيرو، ويتوقع البعض انتهاء الأحداث في الفصل مع مشهد مشوق يجمع بين إيمو ساما وباقي الأعضاء الموجودين في الجوروسي.

موعد مانجا ون بيس 1087

أعلن عن تأجيل الفصل الجديد من مانجا ون بيس لمدة شهر، ويرجع السبب في ذلك هو أن المؤلف قام بإجراء عملية في عينيه، ويتوقع متابعي المانجا والمجلات التي تقوم بنشر الفصول عبر صفحاتها ان تكون مانجا ون بيس الفصل 1087 مترجم في تاريخ 18 يوليو الحالي.

شاهد أيضا: مانجا ون بيس الفصل 1087 one piece تويتر.

مانجا ون بيس 1087 مترجم كامل

جاء في تسريبات الفصل 1087 من مانجا ون بيس عنوان هذا الفصل وقد قال بعض الأشخاص أن عنوان مانجا ون بيس الفصل 1087 مترجم هو: “اشتدت المعارك بين العمالقة”، ويبدو أن الكاتب كان يقصد أن يوضح من خلاله شدة احتداد المعركة الواقعة بين أقطاب القوة في المانجا، ويشير من خلالها بأن التصادمات في هذا الفصل أصبحت أقرب ما يكون، خاصة بعد الاحداث التي حصلت مؤخرا،

يعتبر تصادم لوفي مع السيرافيم دوفلامينغو أحد أشد التصادمات التي ينتظرها الجمهور في هذا الفصل، بالإضافة إلى تصادم كل من: السيرافيم كروكودايل مع طاقم قبعات القش، وكيزارو وساتورن مع الطاقم وفرقة السي بي زيرو، وبلغ عدد صفحات هذا الفصل 14، وسوف يتم نشرها بصيغة pdf بعد تسريبها من قبل مجلة شونين جمب الأسبوعية.

وفي الختام نكون قد وضحنا لكم كافة التفاصيل عن مانجا ون بيس الفصل 1087 مترجم 1087 Manga One Piece، وتعرفنا على أهم أحداث وتسريبات هذا الفصل من مانجا ون بيس الإنمي الياباني الشهير.