مانجا ون بيس الفصل 1087 One piece تويتر

مانجا ون بيس الفصل 1087 One piece تويتر
مانجا ون بيس الفصل 1087 One piece تويتر

مانجا ون بيس الفصل 1087 One piece تويتر، ينتظر الكثير من محبين ون بيس اصدار الحلقة رقم 1087 من السلسلة بفارغ الصبر بسبب الاحداث التشويقية التي تحملها في طياتها ولقد قامت مجموعة من القراصنة الكمبيوتر بتسريب مجموعة من الاخبار والمعلومات التي تخص هذه الحلقة موقع مصر فور سوف يتكلم عن هذا الموضوع.

مانجا ون بيس الفصل 1087 One piece

تعتبر المانجا ون بيس من اشهر السلاسل الكرتونية الموجودة في العالم ولقد وصلت حلقاتها الى 1087 وتعتبر هذه السلسة من اطول السلاسل الكرتونية في التاريخ وتتكلم هذه السلسلة عن شاب يدعى لوفي يقوم بمجموعة كبيرة من المغامرات في البحر هو و فريقه المكون من خمسة اشخاص وسوف تتكون حلقة 1087 من اربعة عشر ورقة وهي مترجمة الى العربية علما ان كاتب هذه السلسلة هو الكاتب الكوري اودا.

مانجا ون بيس الفصل 1087 One piece تويتر

مانجا ون بيس 1087 تسريبات

لقد قامت بعض المجموعات القراصنة الكمبيوتر بتسريب بعضا من المانجا ون بيس والتي تحتوي على مجموعة من الاخبار المسربة والتي هي:

  • معرفة إيفان وهو من ابطال المشاهير في الجيش الثوري، أن إيما سامو استعمل قوة نادرة لفاكهة الشيطان ليبقى حيا مهما حاولوا قتله ويعيش لفترة كبيرة من الزمن.
  • اكتشاف ان كابتن طاقم Holy Knights، سانت فيجر لاند جار لينج، سوف تكون تربطه صلة قرابة من اليونكو أحمر الشعر شانكس.
  • اشتعال القتال طاقم قبعة القش، بقيادة لوفي، مع طاقم B Zero، الخصوم  الذين يحاولون القبض عليهم.

شاهد ايضا تسريب مانجا ون بيس الفصل 1087 مترجم كامل One piece

مانجا ون بيس 1085 مترجم كامل

سوف تتحدث الحلقة 1085 من مانجا ون بيس عن كيفية مسالة فرار القيادات والمحاربين من الجيش الثوري من الأرض الملكية لكن هذا الفرار لن يكون بكل بساطة ابدا كما يظنها الكثير من المتابعين حيث يقوم البطل مورلي بأخذ جميع اعضاء الجيش الثوري الى تحت الارض وذلك باستخدام القوة التي لديه التي تمنحه فاكهة اوشي اوشي نو مي من القيام بتلك العملية الصعبة وهذا هو الحل الوحيد المتبقي لهم.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان مانجا ون بيس الفصل 1087 One piece تويتر ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب ولقد ذكرنا بعض المعلومات التي تخص الحلقة المسربة.