سيراميكا كليوباترا يحقق فوز غالي على البنك الأهلي بثلاثية

سيراميكا كليوباترا يحقق فوز غالي على البنك الأهلي بثلاثية

كتبت: نجاح على

حقق الفريق الاول لكرة القدم لنادى سيراميكا كيلوباترا، فوز غالي علي نظيره البنك الاهلى بثلاث اهداف لهدف في المباراة التي انتهت منذ قليل علي ملعب استاد السويس الجديد بالجولة الثانية بمسابقة الدوري الممتاز.

حيث انهى فريق سيراميكا كيلوباترا الشوط الاول، بتقدم بهدف نظيف في المباراة التي تجمعه مع نظيره وداي دجلة منذ قليل على استاد السويس ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر الدوري المصري الممتاز.

حيث جاءت اول ربع ساعة بالقاء هادية من الفريقين من عمر المباراة متوسطة الأداء في ظل تحفظ كلا الفريقين مع تطلعهما للسيطرة على منطقة المناورات واللعب، وكان المستوى متساويًا من حيث السيطرة.

لتأتي الدقيقة ال 25 لتظهر اول هاجمه حقيقية من الفريقين جاءت من نصيب لاعب البنك الأهلي، حيث اهدر محمد فخرى، فرصة محققة من انفراد بمرمى عامر عامر، ولكنه لم ينجح في ترجمتها إلى هدف التقدم لفريقه.

ليرد لاعبو سيراميكا في الربع ساعة الأخيرة، بهجمات مكثفة ويخرج من دائرة الدفاع لينجح في ترجمة سيطرته إلى هدف في الدقيقة 39 عن طريق شادي حسين من هجمة منظمة.

ليستمر تقدم صاحب الأرض حتى انطلق صفارة حكم المباراة ليعلن نهاية الشوط الأول بتقدم فريق سيراميكا كليوباترا علي حساب البنك الاهلى بهدف نظيف.

ثم يقوم البنك الاهلي بالاعلان عن تواجده بالمباراة عن طريق احراز هدف التعادل عن طريق البديل فادي فريد في شباك سيراميكا في الدقيقة 52 من عمر المباراة.

ليقوم لاعب سيراميكا بتعزيز النتيجة بهدف عن طريق لاعبه شادي حسين ليتقدم على البنك الأهلي بهدفين لهدف.

وعاد شريف دابو لاعب سيراميكا فريقه للتقدم على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف من ركلة جزاء في الدقيقة من عمر المباراة، بعدما تعادل فريق البنك الأهلي عن طريق البديل فادي فريد في شباك سيراميكا في الدقيقة 52 من عمر المباراة.

ثم يقوم هيثم شعبان بمشاركة صالح جمعة للمرة الأولى في دقيقه 74 على حساب زميله شريف دابو.

فيما يقوم حكم المباراة بطرد محمود نبيل في الدقيقة 77 ليستكمل سيراميكا المباراة بعشرة لاعبين فقط، ولم ينجح فريق البنك الأهلي في العودة للمباراة في الربع ساعة الأخيرة، رغم التغييرات والتعديلات التي أجراها محمد يوسف، لينتهي اللقاء بفوز سيراميكا بثلاثة أهداف لهدف.