حكام مباريات الأربعاء من دوري أبطال أوروبا

حكام مباريات الأربعاء من دوري أبطال أوروبا

محرم إبراهيم

أعلنت لجنة الحكام بالإتحاد الأوروبي برئاسة الإيطالي روبيروتو روسيتي أسماء الأطقم التحكيمية لمبارتي الأربعاء من مباريات إياب دور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ليفربول الإنجليزي بنظيره لايبزيج الألماني على ملعب بوشكاش أرينا بالعاصمة المجرية بودابست نظرا للقيود المفروضة بمنع دخول أندية ألمانية إلى إنجلترا بسبب تفشي فيروس كورونا.
ويسعى أبناء يورجن كلوب لتعويض الإنكسارات المتتالية بالدوري الإنجليزي لتقديم أداء جيد في دوري الأبطال والتأهل لربع النهائي مستفيدا من فوز على نفس الملعب بثنائية نظيفة.

بينما يستقبل ملعب حديقة الأمراء مواجهة من العيار الثقيل بين باريس سان جيرمان وبرشلونة في مباراة لا تحتمل مفاجآت للاعبي الإمارة الفرنسية ومدربهم الأرجنتيني بوكيتشينيو بعد إكتساحهم برشلونة ذهابا برباعية لهدف وهو الأمر الذي يجعل الهولندي رونالد كومان يرى أن المفاجآت واردة وبإمكان الفريق التعويض.

وجاءت الإختيارات للأطقم التحكيمية كالتالي :
ليفربول الإنجليزي – لايبزيج الألماني
على ملعب بوشكاش أرينا بالعاصمة المجرية بودابست وبعد فوز بهدفين ذهابا يسعى ليفربول لتأكيد الفوز والعبور لربع النهائي في مباراة يقودها تحكيميا طاقم فرنسي مكون من :
كليمن توريان حكم ساحة
يعاونه
نيكولا دانو – سيريل جرينيور
فرانك شنايدر حكما رابعا
ولتقنية الڤار
جيروم بريسارد – ويلي ديلاجود.

باريس سان جيرمان – برشلونة
على ملعب حديقة الأمراء في العاشرة مساءً وبعد الفوز ذهابا في الكامب نو برباعية لهدف يسعى أبناء الإمارة لتأكيد الفوز في الوقت الذي يبحث أبناء إقليم كتالونيا لتعويض الخسارة الثقيلة على ملعبهم بفوز وريمونتادا مثلما فعلوها من قبل عام 2017 وإن كانت الىيمونتادا بالكامب نو.
يدير المباراة طاقم تحكيم إنجليزي مكون من :
أنتوني تايلور حكم ساحة
يعاونه
غاري بيسويك – آدم نون
دافيد كووت حكما رابعا
ولتقنية الڤار
ستيوارت أتويل – بول تيرني.