توتنهام يستضيف برينتفورد في نصف نهائى كأس كاراباو

توتنهام يستضيف برينتفورد في نصف نهائى كأس كاراباو
توتنهام
محمود عبدالغفار

يقدم لكم موقع بوابة مصر فور البطاقة التعريفية لمباراة توتنهام هوتسبير ضد برينتفورد في كأس كاراباو والقنوات الناقلة على الهواء مباشرة.

يحل فريق برينتفورد ضيفا اليوم على فريق توتتهام فى الدور قبل النهائى من بطولة كأس كاراباو وذلك على ستاد توتنهام الجديد.

رفقاء مورينيو صعدوا بعد فوز كاسح أمام ستوك سيتي بثلاثية بينما وصل برينتفورد لهذا الدور بعد تحقيقة لمفاجأة كبري والانتصار على حساب نيوكاسل فى الدور ربع النهائى من البطولة.

المباراة تقام مساء الليلة على ستاد توتنهام الجديد وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية والحادية عشر الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مورينيو يخشي مفاجئات الكأ س المعتادة خاصة في إنجلترا بعد إعتياد صعود فرق الشامبيونشيب والدرجات الأدني للأدوار النهائية وقبل النهائى.

وأكد البرتغالى أن هذه المباراة بمثابة العودة لتوتنهام على منصات التتويج مشيرا إلي أن اللاعبين على أتم الإستعداد للصعود للدور النهائى ولديهم الحافز للفوز بالبطولة.

أما فريق برينتفورد بقيادة المدرب توماس فرانك فيأملون في تحقيق المفاجأة وتخطي عقبة توتنهام للدور النهائى وإستكمال مفاجئات الكأس المعتادة فى إنجلترا.

الفائز من مواجهة توتنهام وبرينتفورد الليلة سيلتقى بالفائز من مواجهة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى فى المباراة التى تقام غدا على ملعب أولد ترافورد.

لقاء توتنهام وبرينتفورد يذاع على الهواء مباشرة عبر شاشة قنوات بين سبورت القطرية bein sport HD1 الناقل الحصري للمباريات المحلية الإنجليزية فى منطقة الشرق الأوسط ودول شمال افريقيا.