بارتوميو يرفض الاستقالة من رئاسة البارسا

بارتوميو يرفض الاستقالة من رئاسة البارسا
بارتوميو

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية ان رئيس برشلونة خوسيه ماريا بارتوميو رفض بشكل كامل الرحيل عن رئاسة النادي خلال الفترة القادمة.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية القادمة للنادي في يوم الخامس عشر من مارس من العام القادم وذلك بحسب ما ذكرته كادينا سير الإسبانية واحده أيضا مراسل بي ان سبورت أشرف بن عياد.

وجاء ذلك بعد السقوط المدوي للبارسا أمام نظيره بايرن ميونيخ في الدور ربع النهائي من دوري الأبطال بثمانية أهداف مقابل هدفين والتي أقيمت في البرتغال ، حيث سيجري عديد التغييرات في النادي أولها إقالة المدرب كيكي سيتين والبحث عن مدرب جديد.

من جانبه استقر بارتوميو على الاستغناء عن عدد من اللاعبين خلال الصيف الحالي وهم بيكيه وبوسكيتس والبا وفيدال واومتيتي وراكيتيتش.

ولم يضع بارتوميو اسم لويس سواريز في اللاعبين الذين ليسوا للبيع بحسب ما ذكره مصادر مقربة من النادي ، ولكن في حال وصول عرض مناسب سيتم بيعه ، أياكس تواصل مع وكيله محاولة ضمه.

وأعلن بارتوميو عن إقالة ايريك ابيدال من منصبه كمدير رياضي للفريق في إطار التغييرات التي تقوم بها إدارة النادي الكتالوني.

وكشف بارتوميو في مؤتمر صحفي عن تعيين رونالد كومان مدربا جديدا لبرشلونة خلال مؤتمرا صحفيا قدم فيه المدرب لوسائل الإعلام العالمية خلفا لكيكي سيتين.

حيث قام كومان بتوقيع العقود عقب وصوله من هولندا صباح اليوم واجتماعه مع بارتوميو.

وقال بارتوميو في تصريحات صحفية “برشلونة في وضع جيد من حيث الاقتصاد والتمويل المشكلة فقط بالمشروع الرياضى ، نتيجة لقاء بايرن ميونيخ هي مسئولية مجلس الإدارة وكذلك غرفة تغيير الملابس”.

ورد بارتوميو على إمكانية التوقيع مع نيمار قائلا “باريس لا يريد بيعه”.

ويخوض بارتوميو الانتخابات القادمة على مقعد الرئيس والذي ينافسه الرئيس السابق خوان لابورتا.