الشناوي : الفوز على فيتا كلوب بداية الطريق نحو البطولة الإفريقية العاشرة

الشناوي : الفوز على فيتا كلوب بداية الطريق نحو البطولة الإفريقية العاشرة

كتب : محمد محمود

أكد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، علي أهمية الفوز الذي حققه الفريق أمس أمام فيتا كلوب بالكونغو، لمواصلة مشوار الدفاع عن اللقب الإفريقي.

حيث قال الشناوي إن الفريق حقق فوزًا مهمًّا خارج الأرض على حساب منافس قوي، وهو ما يعد مجرد خطوة في مشوار طويل للاحتفاظ باللقب وتحقيق البطولة العاشرة لدوري أبطال إفريقيا.

و أوضح قائد القلعة الحمراء أن الفريق أمامه مواجهتان لا بديل فيهما عن الفوز أمام المريخ السوداني وسيمبا التنزاني، لحسم بطاقة التأهل للدور ربع النهائي.

وأضاف الشناوي أن الاحتفال بالفوز انتهى بمجرد صافرة النهاية والخروج من استاد الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، ولا بد أن يكون التركيز في التحديات المقبلة على الصعيدين المحلي والقاري.

واختتم الشناوي حديثه بالتأكيد أن الفريق يمضي في طريقه لتحقيق الانتصارات والبطولات المحلية والقارية، وإسعاد جماهير الأهلي التي لا تتوقف عن دعم ومساندة اللاعبين في جميع المواقف.

و حقق الأهلى انتصاراً عريضاً خارج قواعده عصر أمس الثلاثاء، بثلاثية نظيفة علي حساب نادي فيتا كلوب الكونغولي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الشهداء” بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.