القنوات المفتوحة المجانية لمباراة الأهلي والزمالك في ثالث لقاءات الدوري السوبر لكرة السلة

القنوات المفتوحة المجانية لمباراة الأهلي والزمالك في ثالث لقاءات الدوري السوبر لكرة السلة
مباراة الأهلي والزمالك

يستعرض بوابة “مصر فور” الرياضية القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة سلة الأهلي والزمالك في ثالث  مواجهات دوري سوبرنصف نهائي دوري كرة السلة.

نتائج الزمالك والأهلي في كرة السلة

تمكن فريق الأهلي لكرة السلة الفوز في اللقاء الاول أمام فريق سلة الزمالك بنتيجة 71 مقابل 62 في أول مباريات الفريقان في دوري كلة السلة بنظام الثلاث المباريات ، وفي اللقاء الثاني سحق فريق الأهلي  نظيره فريق  سلة الزمالك بنتيجة ثقيلة بنتيجة 79 في المقابل 48 للنادي الزمالك.

وفرت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب أتوبيسات لنقل الجماهير من أمام البوابة الرئيسية لفرع النادي بالشيخ زايد إلى الإسكندرية لدعم فريق السلة بالقلعة الحمراء، على أن تتحرك الاتوبيسات في تمام الساعة الثالثة عصر.

ومن المقرر ان تجمع الجماهير في الساعة الثانية أي قبل التحرك بساعة فقط، ولابد أن يصطحب كل مشجع تذكرة المباراة الخاصة به والـ FAN ID حتي يتمكن في دخول الصالة الاسكندرية وتشجيع الفريق وكانت إدارة الاتحاد السلة حضور مباريات دوري السوبر للسلة 500 مشجع.

موعد مباراة الأهلي و الزمالك في دوري السوبر السلة

تنطلق المباراة مساء اليوم الاثنين الموافق  العاشر من شهر أبريل 2023، في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الثانية عشر  بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في ثالث مباريات دوري السوبر السلة

تذاع مباراة فريق الأهلي والزمالك على الهواء مباشرة عبر البث الفضائي الحي على قنوات أون تايم سبورت 2.