القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة الأهلي والزمالك في دوري السوبر المصري لكرة السلة

القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة الأهلي والزمالك في دوري السوبر المصري لكرة السلة
مباراة الأهلي والزمالك في كرة السلة

يستعرض بوابة مصر فور الرياضية القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السلة في المباراة المرتقبة على الصالة الرياضية برج العرب دور نصف نهائي في دوري السوبر المصري لكرة السلة.

مباراة الأهلي والزمالك فى كرة السلة اليوم

تتجه عشاق جماهير الأهلي والزمالك لمتابعة السلة ديربي المرتقب بين الزمالك والأهلي في دوري السوبر المصري لكرة السلة لتحديد هوية المتأهل لنهائي دوري السلة.

الفائز من مباراة الأهلي والزمالك سيلاقي الفائز بين الزمالك والأهلي لنهائي دوري السلة ، وتقام نظام المباريات بنظام بيست أوف 5، الاتحاد السكندرى مع سموحة بينما يقام الأهلى مع الزمالك ، والفريق الفائز فى 3 مباريات من أصل 5 يصعد للدور التالى مباشرة دون الحاجة لخوض باقي اللقاءات ، الحضور الجماهيري في مباريات دوري السوبر المصري لكرة السلة.

حددت إدارة اتحاد السلة 500 مشجع لكل فريق عقب حصول الإدارة على الموافقات الأمنية حيث تقام البطولة دوري السوبر لكرة السلة في صاله برج العرب بالاسكندرية.

ومن المقرر ان تكون سعر التذكرة فئة الخمسين جنيه لمباريات البطولة وسوف يكون الحجز مع شركة تذكرتي المسئولة على توزيع التذاكر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كرة السلة

من المقرر ان تنطلق مباراة الأهلي والزمالك مساء غد السبت الموافق 6 من شهر أبريل 2023 ، في تمام الساعة 9مساء بتوقيت القاهرة ، و10 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، 11 مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في دوري السوبر المصري لكرة السلة

تذاع مباراة الأهلي والزمالك على الهواء مباشرة على قنوات أون تايم سبورت 2 الناقلة الحصرية لمباريات دوري السوبر لكرة السلة.