القنوات الناقلة وموعد مباراة الهلال وغوريكا اليوم الودية

القنوات الناقلة وموعد مباراة الهلال وغوريكا اليوم الودية
موعد-مباراة-الهلال-وغوريكا-الودية-1

القنوات الناقلة وموعد مباراة الهلال وغوريكا اليوم الودية، فريق الهلال يواجه نظيره فريق منتخب غوريكا ، في مباراة تعتبر من العيار الثقيل، وذلك خلال إطار منافسات مباراة ودية التي تستعد لموسمها الجديد، يستعد فريق الهلال لهذه الحادثة بشكل بارز وتركيز تام،  والمزيد من المعلومات سوف نوافيكم بها عبر موقع مصر فور.

القنوات الناقلة وموعد مبارة الهلال وغوريكا اليوم الودية

يتم نقل مباراة منتخبي الهلال وغوريكا الودية من خلال قناة SSC, الذي يعتبر الناقلة والحصرية لكافة المباريات الودية في مناطق الشرق الأوسط وأيضا شمال افريقيا، تعتبر هذه المباراة ودية بين الفريقين إلا أن التنافس في اللعب والروح القتالية سوف تكون متواجدة في أرض الملعب حتى تثير الحماسة لدى محبيهم من الجمهور ونيل الانتصار والفوز الودي.

شاهد أيضا: متي توقيت مباراة فرنسا والارجنتين فى نهائي كأس العالم قطر 2022

جدول مواعيد مباريات الهلال السعودي الودية التحضيرية

تبدأ مباراة منتخب الهلال مقابل نظيرة منتخب غوريكا اليوم الثلاثاء الذي11 من شهر يوليو الحالي حيث سوف تكون مباراة ودية، حيث يتم انطلاق المباراة في توقيت الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت الدول جمهورية مصر العربية والسعودية والعراق ولبنان والكويت وقطر، يتم انتقال مباراة الهلال مقابل نظيرة غوريكا ليومنا هذا من خلال قناة اليوتيوب المختصة بمباراة نادي الهلال.

شاهد أيضا: موعد مباراة النصر القادمة ضد فارينزي الودية والقنوات الناقلة

توقيت مباراة الهلال ضد غوريكا الودية

سوف يتم متابعة محبي منتخب الهلال في المملكة العربية السعودية والوطن العربي المباراة التي سوف تقام اليوم الثلاثاء الموافق 11 من شهر يوليو الحالي 2023، في توقيت الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت كلا من الدول العربية مصر و السعودية ودول الخليج العربي وفلسطين، سوف تقام المباراة الودية بين المنتخبين على ملعب tbc، في المقام في مدينة بربادوس ويحتمل أن يكون الملعب حشودا جماهيريا من محبي منتخبي الهلال وغوريكا السلوفيني.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان القنوات الناقلة وموعد مباراة الهلال وغوريكا اليوم الودية، حيث ذكرنا أبرز المعلومات الخاصة والمهمة حول تويت المباراة الودية المقامة اليوم بين كل من الهلال وغوريكا القوية.