“ادخل هنا” نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولى الاصدار 50 اليوم الثلاثاء 29 ديسمبر كانون الاول

“ادخل هنا” نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولى الاصدار 50 اليوم الثلاثاء 29 ديسمبر كانون الاول

يتزايد البحث كل ساعة عن موعد إعلان نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولى الذي من المقرر له أن يتم السحب مساء اليوم الثلاثاء الموافق التاسع والعشرون من ديسمبر 2020، ليلة الجائزة الكبرى التي ينتظرها الآلاف من المشاركين في هذه المسابقة المتميزة  بمناسبة حلول العام الجديد تم  مضاعفة الجائزة  لذا رابح اليوم هو الرابح الأفضل على الإطلاق.

تقام هذه المسابقة منذ أكثر من 25 عام ويشترك بها الآلاف كل مرة ولكن المختلف هذا العام أنه تم دمجها مع فاعليات معرض دمشق الدولي المعروف من أجل زيادة القيمة المالية المرصودة للجائزة لكي تحقق المزيد من الآمال والأحلام للفائزين بها ولهذا هي من أيقونات التراث السوري الشعبي.

يانصيب معرض دمشق الدولى

يقام معرض دمشق الدولي كل عام ليتم عرض المنتجات المحلية به والهدف منه هو  فتح أسواق لها في العالم أجمع ، وهو دور  رئيسي في تشجيع الصناعات المحلية للدولة ومساعدة صغار التجار والمصنعين على زيادة الإنتاج وتحسين جودته بما يتناسب مع الوقت الحالي والسوق التجاري.

ولهذا يقام المعرض بأيدي أبناء الوطن فهو نتاج عن تشارك منظمات الدولة العامة والبنوك وعدد من الجمعيات الأهلية الغير ربحية ورجال الأعمال والصندوق الاجتماعي كله يصب  في مصلحة  واحدة وهي المواطن الذي يتكبد الخسائر الاقتصادية وحدة دون عون من أحد لذا تعد هذه المسابقة بمنزلة بارقة  الآمل للجميع.

خطوات الاستعلام عن يانصيب معرض دمشق الدولى

يمكن للمتشارك أن يستعلم عن الأرقام الرابحة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالجنة المشرفة على المسابقة كالتالي.

  • يقوم المتسابق بتسجيل الدخول إلى منصة يانصيب معرض دمشق الدولي.
  • وهكذا قوم بإدخال رقم البطاقة الخاصة به.
  • يتم تسجيل البيانات الشخصية المسجلة على ورقته.
  • ييتم النقر على تم عند الانتهاء.

تردد قناة  التلفزيون العربي

تنقل تلك القناة فاعليات سحب البطاقات الرابحة اليوم وسيتم عرضها في البث المباشر ضمن برنامج ”  جو شو” المقدم من قبل “يوسف حسين”.

 اسم القناة
 القمر الصناعي
 التردد
 معدل الترميز
التلفزيون العربي السوري
النايل سات 10637 27500

اقرأ أيضًا

قوائم ترفيعات المعلمين exams.moe.gov.jo” 2020-2021″ عبر وزارة التربية والتعليم الاردن.. ادخل رقمك الوزاري