من هو صالح مبارك صالح القعيطي ويكيبيديا

من هو صالح مبارك صالح القعيطي ويكيبيديا
من هو صالح مبارك صالح القعيطي ويكيبيديا

من هو صالح مبارك صالح القعيطي ويكيبيديا، انتشر خبر وفاة صالح مبارك صالح القعيطي بشكل كبير على وسائل الانترنت المختلفة، حيث أنه من الشخصيات المشهورة في دولة الإمارات العربية المتحدة وقام الكثير من الأشخاص بنعي خبر وفاته  يوم السبت الموافق ١٩/٨/٢٠٢٣م، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على من هو صالح مبارك صالح القعيطي وكم عمره وسبب وفاته.

من هو صالح مبارك صالح القعيطي ويكيبيديا

يعد صالح القعيطي من أبرز الشخصيات في دولة الإمارات، إذ أنه كان يعمل في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في مدينة دبي، وهو مواطن حامل للجنسية الإماراتية ويقيم في مدينة دبي، كان الراحل يعمل في مجال إدارة مراكز سعادة المتعاملين وأيضا عمل مقدم لدى الإدارة العامة.

من هو صالح مبارك صالح القعيطي ويكيبيديا

كم عمر صالح مبارك صالح القعيطي

ترك الراحل صالح القعيطي أثر جميل في نفس كل شخص عرفه، ما دفع الكثير من الأشخاص للبحث عن حياته الشخصية منها العمر بناء على ذلك لم يتم الإعلان عن عمر الراحل حيث أنه من الشخصيات المتحفظة على تفاصيل حياته، وتم تداول اسمه بصورة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية وقام احد أقاربه وأصدقائه بنعيه قائلا:

دائما مبتسم هذا الانسان وزرعت في قلوبنا ذكرى طيبة عنك ولن ننساك من دعائنا..نعم القائد والمسؤول في ودائع الرحمن،اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك في ودائع الرحمن صالح القعيطي.

سبب وفاة صالح مبارك صالح القعيطي

تم تداول خبر وفاة صالح القعيطي على منصات السوشيال ميديا المختلفة حيث أنه توفي على إثر تعرضه لحادث سير مؤلم على متن دراجة خاصة للإدارة العامة لشؤون الإقامة وشؤون الأجانب في الإمارات، وعليه تم نقله إلى أحد المشافي من أجل تقديم الرعاية الصحية له ولكنه توفي على الفور منتقلا إلى دار البقاء.

في ختام هذا الموضوع الذي تحدثت فيه حول من هو صالح مبارك صالح القعيطي ويكيبيديا، حيث أنه من الشخصيات المعروفة في دولة الإمارات العربية المتحدة وترأس منصب في الإدارة العامة لشؤون الإقامة والأجانب في مدينة دبي في الامارات وكان من الشخصيات الودودة.