تعرف على التشكيل المتوقع للمقاولون العرب امام أرتا سولار

تعرف على التشكيل المتوقع للمقاولون العرب امام أرتا سولار
كتبت: نجاح على

تنطلق اليوم الجمعة، مباراة العودة بالدور التمهيدى ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتى تجمع فريق المقاولون العرب بطل مصر مع نظيره أرتا سولار بطل جيبوتى، فى تمام الثامنة مساء على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

حيث قام عماد النحاس مدرب فريق المقاولون العرب، بتحذير لاعبيه من التهاون أمام فريق سولار والاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب، مشدداً على ضرورة تحقيق الفوز فى تلك المباراة لضمان التأهل إلى دور الـ 32 دون الدخول فى حسابات.

كما شدد مدرب ذئاب الجبل، علي لاعبي الفريق ضرورة الإغلاق الجيد على مراكز القوة فى الفريق الجيبوتى المتمثلة فى أليكس سونج لاعب برشلونة السابق، وغلق اي مساحة استحواذ علي هذا اللاعب الذي يعد اكثر نقاط قوة بالفريق الجيبوتي.

فيما استقر عماد النحاس مدرب المقاولون، بنسبه كبيرة علي التشكيل الذي سوف يخوض به اللقاء امام ارتا سولار الجيبوتي الليلة، حيث يدرس النحاس منح الفرصة لعدد من الصفقات الجديدة فى اللقاء المرتقب بحسب سير المباراة، مثلما حدث مع أحمد داودا فى مباراة الذهاب، ومن المتوقع أن يبدأ المقاولون المباراة بتشكيل مكون من:-

– حراسة المرمى: محمود أبو السعود

– خط الدفاع : أمير عابد، فاروقا نور الدين، فادى نجاح، حسن الشامى

– خط الوسط: إبراهيم صلاح، محمد مجلى، محمد عصام، أحمد الشيمى، أحمد داوودا.

– خط الهجوم: سيف الدين الجزيرى

يذكر ان فريق المقاولون قد حقق نتيجة اجابية بالقاء الذهاب بهدف دون رد، ليجعلو هنا يكتفي بتعادل بأى نتيجة ليتأهل الى دور الـ 32، لمواجهة فريق النجم الساحلى التونسى