موعد مباراة ميلان و ريد ستار الصربي في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ميلان و ريد ستار الصربي في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة
ميلان ضد ليل الفرنسي

كتب‐ عبدالرحمن عجاج

يستضيف فريق الكرة الأول بنادي ميلان نظيره ريد ستار بلجراد الصربي في مواجهة قوية وهامة تجمع بينهما على ملعب سان سيرو ضمن منافسات إياب دور ال32 من بطولة الدوري الأوروبي.

ويتطلع ميلان الإيطالي بقيادة مديره الفني ستيفانو بيولي إلى إستكمال مهمته أمام ريد ستار بلجراد الصربي، وتحقيق الإنتصار والصعود لدور الستة عشر من المسابقة الأوروبية.

ويسعى الروسونيري للفوز في مباراة الغد ومصالحة جماهيره بعد خسارة الديربي أمام غريمه التقليدي الإنتر بثلاثية نظيفة وابتعاد الأخير بالصدارة بفارق 4 نقاط.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت في بلجراد في صربيا قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وسجل هدفا بطل صربيا كل من كاكو من ضربة جزاء وبافكوف في الدقيقتين 52 و90، فيما جاء هدفا ميلان عن طريق بانكوف لاعب بطل صربيا بالخطأ في مرماه وهيرنانديز في الدقيقتين 42 و61.

يذكر أن ميلان قد تأهل لدور الـ 32 من الدوري الأوروبي بعدما تصدر مجموعته على حساب ليل الفرنسي وسبارتا براج التشيكي وسيلتك الإسكتلندي، في المقابل تأهل ريد ستار بلجراد وصيفًا عن مجموعته بالبطولة رفقة هوفنهايم الألماني.

واستقر ستيفانو بيولي المدير الفني للروسونيري على ملامح تشكيل فريقه والذي سيخوض به مواجهة ريد ستار الصربي في إياب دور ال32 من الدوري الأوروبي.

ومن المتوقع أن يبدأ ميلان بتشكيل مكون من:

ومن المتوقع أن يكون تشكيل ميلان كالتالي:

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: دافيدي كالابريا ـ رومانيولي ـ سيمون كيير ـ ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: فرانك كيسي ـ إسماعيل بن ناصر ـ تونالي.

خط الهجوم: هاكان تشالهان أوجلو ـ إبراهيموفيتش ـ رافائيل لياو.

موعد مباراة ميلان وريد ستار بلجراد الصربي.

تقام مباراة ميلان وريد ستار في الدوري الأوروبي، اليوم الخميس 25 فبراير في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة.

تذاع مباراة ميلان وريد ستار الصربي في الدوري الأوروبي، مباشرة وحصريا على قناة bein sports HD 4.