ساعات العمل في المصالح الحكومية برمضان 2023

ساعات العمل في المصالح الحكومية برمضان 2023
ساعات العمل في المصالح الحكومية

أعلنت الجهات المختصة ساعات العمل في المصالح الحكومية برمضان عام 2023، وذلك يختلف بين من البنوك والمصالح الحكومية والمستشفيات الحكومية، والبريد وغيرها، وأشارت بان يجب الالتزام بكافة المواعيد التي سوف يتم الأخطار بها من قبل الجهات المختصة.

ساعات العمل في المصالح الحكومية

أعلنت جهة العمل الحكومية مواعيد العمل في شهر رمضان الكريم وعلى أن يتم تخفيف ساعات العمل بدلا من انتهائها في الساعة 2 ظهرًا لتنتهي في 12 ظهرًا وذلك يعود حسب الجهة المختصة فقط، وان يتم الأخذ بعتبار بهذا القرار على كل من شركة قطاع الأعمال العام والوزارات وأيضا الهيئات الحكومية.

ساعات العمل في البنوك

قد أعلن منذ صباح اليوم الموافق 22 من مارس لعام 2023، ساعات العمل التي سوف تستمر حتى نهاية شهر رمضان، وعلى أن يكون جميع الجهات المختصة بتنظيم العمل في البنوك والقطاع المالي بدءًا من الساعة تاسعة صباحًا وحتى الساعة ثانية ظهرًا بدلا من أن يستمر حتى الساعة 5، وذلك لجميع العاملين والموظفين، وأضح البنك المركزي بان العمل سوف يكون متوافر يوميًا عدًا يومي إجازة الأسبوع يوم الجمعة والسبت فقط.

ساعات العمل في البريد المصري

وقد أعلن عن العديد ساعات العمل في شهر رمضان لداخل البريد المصري، وذلك على أن يستمر العمل جميع أيام الأسبوع عادا يومي الجمعة والسبت، ويبدأ من الساعة 9 صباحًا، وحتى الساعة 2 ظهرًا في جميع الإدارات ، وفى حالة اختلاف بعض الإدارات سوف تبدأ في الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.