كتاب الامتحان مراجعة نهائية 2023 كيمياء ثانوية عامة pdf

كتاب الامتحان مراجعة نهائية 2023 كيمياء ثانوية عامة pdf
كتاب الامتحان مراجعة نهائية

يعد كتاب الامتحان من الكتب التي صممت خصيصا للثانوية العامة لأنها تناسب النظام الإلكتروني الحديث، فهي تقوم على تدريب الطلاب على الاستعداد للأختبار النهائي في مادة الكيمياء للصف الثالث الثانوي لعام 2023، ويحتوي الكتاب على مجموعة متميزة من الأسئلة  التمارين المختلفة التي تقوم على تنمية وزيادة وعي الطالب وتأهيله إلى دخول الامتحان النهائي.

مميزات كتاب الامتحان

يمتاز كتاب الامتحان عن باقي الكتب الدراسية الخارجية بأنه أسلوبه في الشرح سهل مبسط الفهم، يعتبر أداة مفيدة للطلاب الذين يرغبون في تحسين مستواهم الدراسي ودرجاتهم النهائي في مادة الكيمياء في الصف الثالث الثانوي، ويمكن أيضا للطلاب للرجوع إليه كمرجع أساسي للتذكير والفهم المحتوي الكيميائي التى يجب على الطلاب الدراسة بها قبل دخول مادة الكيمياء النهائيه.

اقرأ أيضًا: جدول امتحانات شهر مارس للصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 2023 بورسعيد

محتويات كتاب الامتحان المراجعة النهائية فى الكيمياء

يحتوي كتاب الامتحان المراجعة النهائية للصف الثالث الثانوي على مجموعة متميزة ومتنوعة من الشرح الوافي للمفاهيم الأساسية التفاعلات الكيميائية ومجموعة من الأسئلة التمارين العميقة في التفكير التي تساعد الطلاب في تحسين مهاراته، ومن ضمن المميزات هي:

  1. مجموعة متنوعة من التمارين والأسئلة فا الكتاب يحتوي على كم كبير في التنويع في الأسئلة التمارين الخاصة بكل درس في منهج الكيمياء، لتحسين أداء الطلاب واستعدادهم الامتحان النهائي.
  2. شرح مفصل انا في جميع أجزاء المنهج من معادلات التفاعلات الكيميائية والمفاهيم الأساسية التي تم دراستها في المنهج الدراسي في مادة الكيمياء للصف الثالث الثانوي.
  3. أسلوب الشرح مبسط وسهل الفهم والاستيعاب بصورة أسرع، ويوضح وسائل رمضان المسائل والمعادلات عشرة الفهم.
  4. مراجعة شاملة علي كل فصل في الكتاب شامل تمارين وتلخيص يوضح ماتم دراسته خلال الفصل
  5. مرجع للتذكير يمكن استخدام كتب الامتحان في أنها مرجع للاستفادة منه والتذكير في وقت لاحق بالمفاهيم الأساسية التفاعلات الرئيسية في المنهج على أن يكون الطالب بداية كاملة وشاملة المادة من جميع نواحيها.
  6. تحسين الأداء للاستعداد الطلاب الى الامتحانات النهائي الكيمياء الصف الثالث الثانوي فهي تحيد وجيري يجب اختيار التدريبات بعناية شديدة من أجل درجات أفضل في المادة.