هناك الرابط الخاص بالدعم النقدي الموحد 2023 وهو الدعم الخاص بصندوق المعونة الوطنية الأردني الذي يكثر البحث عنه لأنه يعتبر دعم اقتصادي لكثير من الأسر ويمكن من خلال الرابط الخاص به الاستعلام عن حالات الطلبات المقدمة.

رابط الدعم النقدي الموحد 2023 في الأردن

رابط الدعم النقدي الموحد 2023 داخل الأردن والذي تم إطلاقه منذ شهر مارس في العام الماضي 2022 وهو الرابط المخصص للأستعلام عن طلبات الأشخاص المقدمة سواء كانت للمونة الاقتصادية او لأي أسباب أخرى وتكون الطلبات إما قيد الدراسة أو مؤهلة للزيارة أو طلب غير مؤهل وفي حالات الطلبات الغير مؤهلة يتم ذكر السبب، والرابط الخاص بصندوق الدعم النقدي الموحد من هنا.

برنامج الدعم النقدي الموحد
برنامج الدعم النقدي الموحد

رابط الدعم النقدي الموحد 2023 تظلم

بعد تقدم العديد من الأشخاص في طلب الدعن النقدي الموحد 2023 الأردن تبدأ مرحلة الزيارات الخاصة بالتحقق من صحة تلك الطلبات المقدمة من أجل تسليم الدعم النقدي للأسر التي هي بحاجة لها والذي سوف تبدأ من شهر نيسان القادم وبعد ذلك سوف تستحق الأسر بعد مرور كل شهر ويعتبر هذا من الأنظمة الجديدة حيث كان في السابق يتم محاسبة الأسر بعد مرور ثلاثة أشهر وليس بشكل شهري.
كما تصرف الدعم النقدي للأسر بقيمة متفاوتى وهذا يعني أن الدعم للأسهر ليس بشكل متساوي ولكن يحسب تبعاً لكل أسرة بقيمة مختلفة، كما وقد بلغ عدد الأسر المتقدمة للدعم النقدي على نحو 412 ألف أسرة في الأردن وبلغ عدد الأسر التي سوف تستفيد من برنامج الدعن النقدي 125 ألف أسرة.

صندوق المعونة الوطنية
صندوق المعونة الوطنية

التسجيل في الدعم النقدي الموحد 2023 في الأردن

يتم تسجيل طلبات الأسر للحصول على الدعم النقدي 2023 الأردن عن طريق التسجيل داخل قائمة تسجيل جديد وهذا في حال الطلبات التي تسجل لأول مرة، وفي حال تسجيل الطلبات التي تم تسجيلها من قبل فيتم تسجيل الطلبات عن طريق قائمة تسجيل الدخول ويتم التسجيل والحصول على رقم الطلب القديم ثم اختيار برنامج الدعم النقدي وتعبئة جميع البيانات ثم ارسال الطلب.

خصوصية صندوق المعونة

صرح الناطق الإعلامي لصندوق المعونة الوطني الأردني ناجح الصوالحة أن البرنامج له خصوصية كبيرة لا توجد لدى المؤسسات الأخرى وذلك لأن البرنامج يحمل الكثير من المسؤوليات كما يقوم البناج بالمهام المطلوبة بكامل الحرص والتقدير لأنه يحمل هدف نبيل.