موعد مباراة الظفرة وعجمان في الدوري الإماراتي

موعد مباراة الظفرة وعجمان في الدوري الإماراتي
مباراة الظفرة وعجمان

يستعرض موقع “مصر فور” موعد مباراة فريق الكرة الأول بنادي الظفرة ضد نظيره فريق عجمان، مساء غداً الإثنين الموافق ١٩ من شهر ديسمبر الجاري، في إطار منافسات الدوري الإماراتي لموسم 2022-2023.

حيث يلتقي فريق الظفرة في مواجهة نظيره فريق عجمان، مساء اليوم الإثنين، في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإماراتي، على أن يحتضن لقاء الفريقين استاد حمدان بن زايد.

وتعود منافسات الدوري الإماراتي، من جديد بإقامة مباريات الجولة 11 بعد فترة التوقف والتى امتدت لـ37 يوماً، بالتزامن مع إقامة مباريات كأس العالم قطر 2022.

تاريخ مواجهات الظفرة وعجمان في الدوري الإماراتي:

يعد هذا اللقاء هو الرقم 19، في تاريخ مواجهات الفريقين،وفي المواجهات السابقة، يتفوق الظفرة بـ 6 انتصارات، مقابل 5 انتصارات لعجمان، والتعادل في 7 مواجهات، وسجلت خلالها 55 هدفا، بواقع 31 هدفا للظفرة، و24 هدفا لعجمان.

ترتيب فريقي الظفرة وعجمان في الدوري الإماراتي:

يدخل عجمان لقاء اليوم محتلا المركز السابع في ترتيب جدول الدوري الإماراتي برصيد ١٧ نقطة، فيما يأتي الظفرة في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة الظفرة وعجمان في الدوري الإماراتي:

تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثالثة الا ربع عصر غد الإثنين بتوقيت القاهرة، والرابعة الا ربع عصرا بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة الا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي.