من هي دينا رامز ويكيبيديا

من هي دينا رامز ويكيبيديا
من هي دينا رامز ويكيبيديا

من هي دينا رامز ويكيبيديا، هناك العديد من الشخصيات الإعلامية والفنية حققت نجاح كبير في الوطن العربي من بينهم دينا رامز التي قدمت العديد من الأدوار الفنية مع ابنة عمها شيرين رضا، وشهد لها الكثيرين بموهبتها الكبيرة، من خلال السطور التالية في المقال سنوافيكم بأهم المعلومات عن حياتها العملية والشخصية وكم عمرها الحالي.

من هي دينا رامز ويكيبيديا

ولدت دينا رامز في جمهورية مصر العربية، وهي أيقونة إعلامية بارزة في مصر قدمت العديد من البرامج والقنوات الإعلامية، وبدأت الحصول على تدريبات في عالم الأزياء بنصيحة من شيرين رضا، وتعاقدت مع مجموعة من القنوات التلفزيونية منها قناة روتانا وقناة المصري وقناة نايل لايف، ووحصلت على العديد من الجوائز المحلية والعالمية.

من هي دينا رامز ويكيبيديا
من هي دينا رامز ويكيبيديا

اقرأ أيضاً: من هي ريم النيادي زوجة سعيد الرميثي ويكيبيديا

تاريخ زواج طارق علام

أعلنت دينا رامز زواجها من طارق علام في عام 1998م، أي قبل 25 عام، وهو من أصول مصرية حصل على شهادة ليسانس في الحقوق، وعمل في العديد من المناصب الهامة منها ضابط أمن، لكنه اتجه للعمل في مجال الإعلام وقدم العديد من البرامج أهمها برنامج كلام من ذهب، ولديه عدة أطفال من زوجته لكن لم يتم الكشف عن عددهم، ويقيم في مدينة القاهرة.

دينا رامز تاريخ ميلادها

لم يتم الكشف عن تاريخ ميلاد دينا رامز لوسائل الإعلام رغم أنها ظهرت في العديد من البرامج التلفزيونية سواء ضيفة أو كانت مذيعة، وكانت في فترة من فترات حياتها عارضة أزياء، وكان أشهر برنامج قدمته على التلفزيون المصري هو برنامج بدون مونتاج الذي حقق لها شهرة كبيرة وجعل لها قاعدة جماهيرية كبيرة في محافظات مصر والوطن العربي.

ديانة دينا رامز

تعتنق دينا رامز الديانة الإسلامية، وتقيم في القاهرة، ورغم أنها دخلت عالم الإعلام مؤخراً إلا أنها حققت نجاح كبير في مهنتها من خلال تطوير موهبتها بشكل كبير في مجال الإعلام والتلفزيون، والجدير بالذكر أن زواجها من طارق علام كان له دور كبير في تقديم الدعم المعنوي الكامل لها، وهي من عائلة فنية كبيرة ابنة عمها تكون الفنانة القديرة شيرين رضا.

وفي نهاية المقال الذي كان يتحدث عن من هي دينا رامز ويكيبيديا، تمكننا أن نوضح لكم ديانة دينا رامز، ودينا رامز تاريخ ميلادها، وتاريخ زواج طارق علام بالإضافة إلى الكثير غيرها حول ذلك.