البوابة التعليمية نتائج الطلاب 2023 سلطنة عمان، أعلنت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان عن صدور النتائج خلال الساعات القليلة المقبلة، ينتظر الطلاب وأولياء الأمور نتائج الفصل الدراسي الأول لطلبة سلطنة عمان 2023 عبر البوابة التعليمية، حيث تحصل كل طالبة على نتيجة الفصل الدراسي الأول الخاص بها من خلال رقم التسجيل الخاص بها.

البوابة التعليمية نتائج الطلاب 2023 سلطنة عمان

البوابة التعليمية نتائج الطلاب 2023 سلطنة عمان
البوابة التعليمية نتائج الطلاب 2023 سلطنة عمان

تقدم أكثر من 2.454 ألف طالب وطالبة  للامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول لعام 2023، في ظل الشروط الصحية الاحترازية التي تطبقها وزارة التربية والتعليم العمانية حفاظا على صحة الطلاب.

حيث من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل التعليمية سواء كانت ابتدائية أو متوسطة أو ثانوية، خلال الساعات القليلة المقبلة حيث أعلنت الوزارة انتهاء عملية تصحيح أوراق.

يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم من خلال البوابة التعليمية في سلطنة عمان في الساعات القليلة القادمة، أو من خلال الاشتراك في خدمات عمان، حيث سيتم إرسال رسالة بجميع تفاصيل نتائج الطلاب.

البوابة التعليمية سلطنة عمان

تقدم لجميع طلاب وطالبات سلطنة عمان شرحا مفصلا يوضح كيفية الاطلاع على نتائج 1444 طالبا عبر الإنترنت من خلال موقع البوابة التعليمية، وذلك باتباع الخطوات الإلكترونية التالية:

  • قم بزيارة موقع بوابة التعليم من خلال هذا الرابط.
  • اختيار قائمة النتائج.
  • حدد المرحلة التعليمية للطالب لمشاهدة نتائج الطلاب في عمان 2023.
  • سجل جميع البيانات المطلوبة للطالب.
  • اضغط على الأيقونة لعرض نتائج طلاب سلطنة عمان 2023.
  • ستظهر تفاصيل.

رابط البوابة التعليمية، سلطنة عمان

أطلقت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان موقعًا إلكترونيًا رسميًا استخراج نتائج الطلاب لمختلف المستويات الأكاديمية، عبر الإنترنت عبر موقع الويب في هذاالرابط.