من هو الفنان العراقي ياس خضر

من هو الفنان العراقي ياس خضر
من هو الفنان العراقي ياس خضر

من هو الفنان العراقي ياس خضر، تصدر اسم ياس خضر عبر الكثير من وسائل السوشيال ميديا، وذلك بعد إعلان دائرة صحة الكرخ عن استقبالها للفنان ياس خضر بسبب تعرضه لوعكة الصحية، مما ازداد اهتمام الكثير من الأشخاص للبحث عبر محركات البحث جوجل لمعرفة سبب مرضه، لذلك وعبر موقع مصر فور نذكر لكم أهم المعلومات الشخصية عن ياس خضر.

من هو الفنان العراقي ياس خضر

يعد ياس خضر من أشهر الفنانين في الجمهورية العراقية، وهو مطرب يحمل الجنسية العراقية، ولد في مدينة النجف وذلك في سنة ١٩٣٨م، حيث يبلغ من العمر 58 عاما، عرف الفنان ياس بصوته الجميل وموهبته المميزة في إلقاء الكثير من الأغاني، وإصدار مجموعة من الألبومات الغنائية، والتي استطاع من خلالها تحقيق شهرة كبيرة وشعبية عالية، ومن أشهر أغانيه: أغنية تايبين، اغنية جذاب، اغنية أبو زرقة، اغنية ليل البنفسج. 

من هو الفنان العراقي ياس خضر

شاهد أيضا: من هو  ابراهيم بن سلطان بن سليمان المزيعل ويكيبيديا.

كم عمر ياس خضر

يبلغ عمر ياس خضر 85 عاما، فهو من مواليد سنة ١٩٣٨م، ومن الجدير بالذكر أن ياس خضر واحد من أشهر المطربين العراقيين، حيث كان له تاريخ حافل في الوسط الفني، كما انه شارك في العديد من المهرجانات والمسرحيات التي استطاع من خلالها اكتساب قاعدة جماهيرية ضخمة، وقد شهد له كل من تعامل معه بحسن أخلاقه وذوفه الرفيع معهم.

ما هي ديانة ياس خضر

يعتنق الفنان ياس خضر الديانة الإسلامية، حيث أنه نشأ في أسرة محافظة وتتبع تعاليم الدين الإسلامي، ومن الجدير بالذكر أن ياس خضر يعد من أشهر المطربين في العراق، حيث أنه استطاع الحصول على الكثير من الإنجازات خلال مسيرته الفنية، كما أنه حاز على جوائز متعددة، ومنها: تم تكريمه في مهرجان الدوحة، وأيضا تم تكريمه في حفل نجوم الخليج، بالإضافة إلى تم تكريمه من قبل اللجنة الثقافية في نادي العلوية.

هكذا نكون وصلنا نحن وإياكم إلى نهاية هذا المقال وهو يحمل عنوان من هو الفنان العراقي ياس خضر، حيث ذكرنا لكم أبرز المعلومات عن الفنان ياس خضر، وتعرفنا على سيرته الذاتية.