كم عمر ووزن براي وايت

كم عمر ووزن براي وايت
كم عمر ووزن براي وايت

كم عمر ووزن براي وايت، يعتبر من الشخصيات المحبوبة والمشهورة في عالم المصارعة، نال من تحقيق شهرة واسعة خلال مشواره الرياضي الحافل بالنجاحات، امتاز بالقوة والمهارة الفريدة في الإداء، يعد واحد من أبطال المصارعة المحبوبين في العالم، سنوضح عبر موقع مصر فور كم عمر ووزن براي وايت.

كم عمر براي وايت

يبلغ من العمر 36 عام، يعتبر مصارع صاحب شخصية اجتماعية ولم يصرح عن ديانته الشخصية بشكل علني، حيث يتمتع براي بشهرة واسعة وذلك من خلال مهاراته في المصارعة، حيث تمكن من الحصول على الكثير من الجوائز والوسوم الرياضية، وذلك مكنه من بناء قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى العالم.

كم عمر ووزن براي وايت
كم عمر ووزن براي وايت

كم وزن المصارع براي وايت

 يبلغ وزن النجم براي حوالي 129 كيلوغرام، ويعد وزنه الثقيل من أبرز العوامل التي تساهم في ظهوره المهيب والرائع والقوي على ساحة الحلبة، كذلك يستغل المصارع براي وزنه وحجمه الضخم للقدرة على القيام بحركات ممتعة ومثيرة خلال مبارياته تمكنه من الفوز والنجاح، وهو يعد ضمن المصارعين المحترفين الذين يمتلكون القوام القوي والحجم والوزن الثقيل.

شاهد أيضا: ما هو مرض براي وايت نجم المصارعة

حقيقة وفاة براي وايت

توفي براي وايت صباح أمس الجمعة، إثر تعرضه إلى أزمة قلبية، ناتجة عن مشاكل قلبية بسبب الإصابة بفيروس كورونا، مما أدى إلى تدهور حالته الصحية ووفاته، عن عمر يناهز 36عاما، وبذلك رحل وايت تاركًا خلفه مسيرة مليئة بالمحطات الهامة.

من هو براي وايت ويكيبيديا 

يعد مصارع محترف والممثل أمريكي معروف عالميا، حيث انه نشأ النجم براي وايت في تاريخ 23من شهر مايو 1987م، والذي عُرف باسم “Windham Lawrence Rotunda”، والمزيد من المعلومات عن النجم براي وايت وهي كالتالي:

  • كان طوله يتراوح من الطول191 سنتيمترا .
  • كان يحمل الجنسية الأمريكية.
  • يمتلك أربع أولاد.
  • أيضا والده هو مايك روتوندا وله شقيق يسمى بو دالاس.
  • تعلم في ثانوية هيرناند.
  • ونضيف إلى ذلك كان براي وايت يعمل كمصارع بارع ومحترف وممثل.
  • كما اشترك في رياضة كرة القدم الأمريكية ونضيف إلى المصارعة الاحترافية.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان كم عمر ووزن براي وايت، حيث ذكرنا أبرز المعلومات المهمة حول المصارع العالمي براي وايت ووزنه وعمره.