سبب طرد السفيره السويدية من العراق اليوم

سبب طرد السفيره السويدية من العراق اليوم

سبب طرد السفيره السويدية من العراق اليوم، أدى قيام شاب عراقي مقيم في السويد بحرق المصحف إلى حدوث العديد من المظاهرات في مناطق مختلفة في العراق تسببت في طرد السفيرة السويدية في العراق وهناك الكثير من الأخبار تم تداولها حول ذلك من خلال السطور التالية في المقال عبر موقعنا موقع مصر فور سنوافيكم بالتفاصيل حول ذلك.

سبب طرد السفيره السويدية من العراق اليوم

أطلق رئيس الوزراء في العراق بيان وضح فيه موقف الشعب العراقي من العمل الغير مقبول دينياً ولا في أي عرف وهو قيام شاب عراقي في السويد بالدعس على القرآن، وطالب بسحب كافة الأعمال من السفارة العراقية في السويد، كما أكد على ضرورة مغادرة السفيرة السويدية من بغداد على الفور رداً وكرامة إلى حرق القرآن الكريم وقيامهم بالتشجيع على الإساءة إلى الديانة الإسلامية وحرق علم العراق.

اقرأ أيضاً: ما هو سبب مقاطعة المنتجات السويدية

الأوضاع الأمنية في العراق اليوم

تقام الآن العديد من المظاهرات في مختلف محافظات العراق بالإضافة إلى أن هناك مجموعة من المتظاهرين بحرق السفارة السويدية في بغداد، كما أدانت الجهات المسؤولة في العراق أن كل ما يجري في العراق الآن بسبب العبث في المقدسات الإسلامية في السويد قوى ورئاسة الحكومة السويدية، ووضح انه يجب اتخاذ إجراءات بحق هذا الشاب خاصة أنه يقوم بتحريض مجموعة من الشباب معه.

اخبار العراق الآن بث مباشر

تسبب دعم الشرطة السويدية إلى لاجئ عراقي بالدعس على المصحف وتأمينه بمجموعة من رجال الشرطة السويدية في مساء اليوم الخميس العشرين من شهر يوليو الحالي بحدوث اضطرابات كبيرة في العراق تسببت في طرد السفيرة السويدية في العراق بالإضافة إلى إغلاق السفارة، كما أن هناك مجموعة من الشبان قاموا بتكسير العديد من مقتنيات السفارة، مطالبين بتسليم هذا الشاب إلى المحكمة العراقية على الفور.

وفي نهاية المقال الذي كان يتحدث عن سبب طرد السفيره السويدية من العراق اليوم، تمكننا أن نوضح لكم اخبار العراق الآن بث مباشر، والأوضاع الأمنية في العراق اليوم بالإضافة إلى الكثير غيرها حول ذلك.