حقيقة العثور على حطام الغواصة المفقودة وإعلان وفاة طاقمها

حقيقة العثور على حطام الغواصة المفقودة وإعلان وفاة طاقمها
العثور على حطام الغواصة

حقيقة العثور على حطام الغواصة المفقودة وإعلان وفاة طاقمها، حيث قصة الغواصة التي فقدت في المحيط الأطلسي في يوم الاثنين تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، و في الاسطر الاتي من خلال مقالنا هذا سوف نقوم بالتطرق الى ذكر لكم حقيقة العثور على حطام الغواصة المفقودة وإعلان وفاة طاقمها، بالإضافة الى اننا سوف نقوم أيضا بالتطرق الى ذكر لكم كل من الإعلان عن وفاة ركاب الغواصة المفقودة و من هم ركاب الغواصة المفقودة تيتان.

حقيقة العثور على حطام الغواصة المفقودة وإعلان وفاة طاقمها

في وقت سابق عناصر الإنقاذ قد قامت بالإعلان عن انه تم إيجاد الغواصة المفقودة بالقرب من حطام سفينة التيتانيك، وذلك عن طريق روبوت قد قام بالمشاركة في عملية البحث، حيث انه تم الإعلان أيضا عن وفاة الخمسة ركاب الذين كانوا على متن غواصة تيتان و الذين توفوا اثر انفجار داخلي في الغواصة.

العثور على حطام الغواصة
العثور على حطام الغواصة

الإعلان عن وفاة ركاب الغواصة المفقودة

في بيان لشركة “أوشنغيت” قامت بالإعلان عن العثور عن الغواصة المفقودة و اعلان وفاة ركابها، حيث انها قالت:

“نعتقد الآن أن الرئيس التنفيذي للشركة ستوكتون راش وشاهزادا داود وابنه سليمان وهاميش هاردينغ وبول-هنري نارجوليه ماتوا للأسف”.

من هم ركاب الغواصة المفقودة تيتان

كان داخل غواصة تيتان المفقودة خمسة ركاب وفق ما تم الإعلان عنه، و في ما يلي سوف نقوم بذكر لكم من هم هولاء الخمسة ركاب:

  • ستوكتون راش : يعد هو صاحب شركة “أوشنغيت” الأمريكي.
  • هاميش هاردينغ: يعد هو رجل اعمال ثري يحمل الجنسية البريطانية، يبلغ من العمر ثمانية و خمسين عاما ، قبل وفاته قام على منصة إنستاغرام بالنشر عن انه سوف يشارك في الرحلة الخارجة عن المألوف.
  • بول-هنري نارجوليه : يعد هو غواص بالإضافة الى انه كان الضابط السابق في البحرية يحمل الجنسية الفرنسية، يبلغ من العمر سبعة و سبعين عاما، و هو متخصث بحطام “تيتانيك”، وفق ما ذكرت اسرته.
  • شاه زاده داود: رجل الأعمال يحمل الجنسية الباكستانية، يبلغ من العمر ثمانية واربعين عاما
  • سليمان شاه زاده داود: ابن رجل الاعمال الباكستاني يبلغ من العمر تسعة عشر عاما.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى ذكر لكم حقيقة العثور على حطام الغواصة المفقودة وإعلان وفاة طاقمها، بالإضافة الى اننا لقد قمنا أيضا بالتطرق الى ذكر لكم كل من الإعلان عن وفاة ركاب الغواصة المفقودة و من هم ركاب الغواصة المفقودة تيتان.