تفاصيل ومعلومات عن غواصه تيتان

تفاصيل ومعلومات عن غواصه تيتان
غواصه تيتان

تفاصيل ومعلومات عنغواصه تيتان، منذ يوم الاثنين و الأطقم الكندية والأمريكية تواصل عمليات البحث عن السفينة، ومن خلال ما يلي سوف نقوم بذكر لكم تفاصيل ومعلومات عن الغواصه هذا، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى الحديث عن كل من  من هو مالك الغواصه هذه ولماذا بدأت رحلتها؟ و من كان على متن تيتان؟.

تفاصيل ومعلومات عن غواصه تيتان

حسب التقارير الصحفية فانه انطلقت الغواصه تيتان في الغوص في يوم الأحد السابق، و من الجدير بالذكر انه يبلغ طول المركبة هذه حوالي اثنان و عشرين  قدمًا ما اجل السفر الى حوالي من 13000 قدم إلى موقع التي يقع في حطام سفينة تيتانك، ومنذ يوم الاثنين تم فقدان هذه الغواصه.

من هو مالك الغواصه تيتان ولماذا بدأت رحلتها؟

غواصه تيتان هي ملك شركة OceanGate Expeditions، حيث انه هي شركة خاصة و الشركة هذا تقوم بعمل رحلات استكشافية من الممكن ان تظل الى تسعة أيام مستمرة للزبائن، وذلك يعتمد على المبلغ الذي سوف يقوم السائح بدفعه مقابل هذه الرحلة ، من اجل مشاعدة الاودية تحت الماء وحطام السفن، وموقع الشركة قد قام بذكر ان الشركة هذه تستطيع تقديم غواصات مأهولة للبحث العلمي و المشاريع التجارية.

غواصة تيتان
غواصة تيتان

من كان على متن تيتان؟

في الغواصه التي فقدت في يوم الاثنين يوجد خمسة افراد وفق ما ذكرت التقارير الصحفية، ومن خلال ما يلي سوف نقوم بالتطرق الى ذكر لكم أسماء هولاء الخمسة اشخاص:

  • راش مؤسس الشركة
  • رجل أعمال ومستكشف بريطاني هاميش هاردينغ
  • شهزادة داود المدير التنفيذي البريطاني وابنه سليمان من العائلات الباكستانية الغنية جداً
  • والخبير البحري الفرنسي بول هنري نارجوليه ، والذي شارك بما يزيد عن خمسة و ثلاثين غوصًا في موقع حطام تيتانيك.

الى هنا ونكون بذلك قد انتهينا من اسطر هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم تفاصيل ومعلومات عن الغواصه هذه ، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الى الحديث عن كل من من هو مالك الغواصه هذه ولماذا بدأت رحلتها؟ و من كان على متن تيتان؟.