العالم

رابط query.gov.ps المنحة القطرية 2020 || منحة الزواج 100$ وموعد استلام النهائي

صرف المنحة القطرية 2020 إلى قطاع غزة والتي طال انتظار الغزاويين لها، حيث ينتظر انعقاد الاجتماع بين السفير القطري والجهات المسؤولة بغزة، وزارة التنمية الاجتماعية، وتحديد موعد استلام أوراق اعتماد صرف المنحة للمحتاجين والأسر المشمولة بالدعم.

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

"query.gov.ps

صرف المنحة القطرية 2020

تترقب مائة ألف أسرة تسكن في قطاع غزة من الأسر المحتاجة للدعم، والذين تم تسجيلهم مسبقا في كشوف أسماء وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، صرف مبلغ 100$ ، وتستمر وزارة العمل بالتدقيق في بيانات المستخدمين وفلترة الطلبات المقدمة، وذلك للتأكد من أحقية الصرف، ويتم ترقب الإعلان عن منحة نوفمبر 2020، وذلك بعد إتمام اللقاء مع الجهات القطرية لصرف مبلغ 100 دولار.

موعد صرف 100$

قام صندوق دعم الشباب القطري بإرسال الطلبات للمتقدمين لصرف المنحة لبيان الموعد النهائي للانتهاء وتسليم عقود الزواج، حيث عليهم أيضا استكمال كافة الأوراق المطلوبة منهم ومن بقية الأسر المشمولة بالمنحة، وذلك في موعد أقصاه 15 نوفمبر الجاري، وسوف لن ينظر في أية طلبات تتم بعد الموعد المقرر 15 نوفمبر كما أنه سوف يعمل استثنائيا لاستلام الطلبات الأحد المقبل.

خطوات الاستعلام عن المنحة القطرية

  1. يقوم المتقدم بالتسجيل أولا في موقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات هنا.
  2. يبدأ بالدخول على أيقونة “الاستعلام المركزي”.
  3. وعليه كتابة البيانات المطلوبة منه كاملة، تاريخ الميلاد ورقم الهوية.
  4. وعندما يقوم بالضغط على أيقونة “الاستعلام” سيتم الإعلان عن إن كان مقبولا أم لا.

ويقوم المتقدمين للحصول على منحة ال 100$ بالتسجيل في موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للحصول عليها، حيث يتم كتابة الاسم ورقم الهوية، ثم يتم كتابة الرقم الذي من الممكن الوصول إليهم فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى