كهربا : كل اللاعبين لديهم هدف واضح وهو الفوز على الدحيل

 

كتب : محمد محمود

أعرب محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن اعتزازه وفخره بالتواجد ضمن قائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

وأكد كهربا أن المشاركة في كأس العالم للأندية شرف كبير لأي لاعب، خاصة عندما تكون ضمن كتيبه النادي الأهلي العظيم، وهو أمر يدعو لمزيد من الفخر.

 

وأضاف : “كل اللاعبين لديهم هدف واضح، وهو الفوز على الدحيل، وتخطي هذا الدور من أجل إسعاد جماهير الأهلي، لا حديث عن أي شيء سوى مباراة الدحيل”.

 

وشدد على أن : “الجميع داخل الأهلي يتمنى أن نواجه بايرن ميونيخ في الدور التالي، ولكن بالنسبة لنا كل هذه الأمور مؤجلة تماما، خاصة أن أي حديث بخلاف مباراتنا الأولى أمر مرفوض تماما بالنسبة لنا”.

 

واشار كهربا إلى أن الجهاز الفني واللاعبين يقومون بالتحضير لمواجهة فريق الدحيل بشكل جيد جداً من خلال مشاهدة ملخصات مبارياته، بالإضافة إلى قيام كل لاعب بدراسة اللاعب المنافس في مركزه من فريق الدحيل، من أجل الاستعداد بشكل جيد للمباراة.

 

و اختتم : “هناك قناعة لدى لاعبي الاهلي بأن مواجهة الدحيل هي مواجهة أمام فريق قوي للغاية ويمتلك بين صفوفه العديد من العناصر المميزة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *