العالم

رابط دعمك التكميلي 2021 reg.takmeely.jo || تسجيل عمال المياومة ssc.gov.jo عبر صندوق المعونة الوطنية الأردني

رابط دعمك التكميلي 3 الذي أطلقه صندوق المعونة الوطنية للتكافل الاجتماعي بالأردن، والذي يحرص على دعم عمال المياومة المتضررين من جائحة كرونا، حيث قام صندوق المعونة الوطنية بإطلاق التسجيل الإلكتروني للراغبين في الحصول على الدعم النقدي للمساعدة على تخطي الإجراءات الاحترازية من وزارة الداخلية والتي تمنع العمل في العديد من الأوقات من اليوم، كما تقوم وزارة الداخلية بحظر التجوال بالشوارع ومنع التنقلات حرصا على صحة المواطن مما يضر سلبا على العامل اليومي.

موقع صندوق المعونة الوطنية الأردني

رابط تسجيل دعمك التكافلي 3
رابط تسجيل دعمك التكافلي 3

رابط تسجيل دعمك التكافلي 3

انطلق التسجيل الإلكتروني لعمال المياومة الأردنيين اليوم السبت 19 ديسمبر 2020 عبر رابط دعمك التكميلي عبر صندوق المعونة الوطنية والمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، وذلك لبحث حالات المسجلين بالموقع وحصر أسماء العاملين بنظام المياومة وإثبات مدى تضررهم من الإجراءات الاحترازية التي تتبعها المملكة ضد انتشار كوفيد 19، والذي اضر كثيرا بالاقتصاد العالمي وخاصة بالعمال الذين لا يملكون معاشا أو دخلا شهريا، ويتم حصر المسجلين وتحديد أسماء المستحقين فيما بعد بصرف مبالغ نقدية محددة لهم.

شروط الحصول على دعم عمال المياومة

  1. أعلن الصندوق الوطني عددا من الشروط الواجب توفرها بالمسجلين لضمان الحصول على الدعم وكان أولها ألا يكون المسجل له راتبا شهريا أو معاش، كما يجب ألا يكون أحد الأقارب لديه دخل أو معاش مثل الزوجة أو الأولاد.
  2. ومن الشروط الهامة هي ألا يكون المسجل بالموقع له أملاك عقارية أو سيارات أو أراضي زراعية، وألا يكون من المسجلين ضمن معاشات الجيش الأردني.

التسجيل في دعمك التكميلي

  1. يتم الدخول على الرابط الرسمي أولا والتسجيل فيه اضغط هنا أو اضغط هنا
  2. كتابة الرقم المدني وبقية المعلومات المطلوبة ثم ضغط كلمة “حفظ”.
  3. كما مكن الدخول على رابط المعونة الوطنية للضمان الاجتماعي من هنا.
  4. يتم اختيار أيقونة تسجيل الدخول.
  5. يتم اختيار الرقم الوطني والبطاقة الشخصية للمستخدم واستكمال جميع البيانات الموجودة بالصفحة.

لم يقم صندوق المعونة الوطنية بتحديد موعد الرد على جميع الطلبات التي يتم تقديمها، حيث يتم التسجيل متاحا لجميع المواطنين ثم يتم مراجعة جميع الطلبات لضمان الالتزام بشروط الاستحقاق، ويتم مراجعة وزارة المالية والاستحواذ على موافقة مجلس الأمة لصرف مبالغ نقدية محددة لتلبية احتياجات المواطنين في ظل الأزمة الحالية لهم، وسنقوم بالمتابعة للتعرّف على موعد صرف المبالغ النقدية وآلية استلامها لعمال المياومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى