العالم

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 3/11/2019 على الصعيد المهنى والعاطفي جاكلين عقيقي

نجد بعض الأشخاص الذين يحبون الاستطلاع على ما يكتبه حظهم اليومي في الأبراج ويكون ذلك بهدف التسلية والفضول كما يوجد فئة أخرى من الناس ممن يقتنعون بما يكتبه علماء الفلك عن حظهم اليومي ويتابعونها بكل شغف.

حظك اليوم بالنسبة لبرج الميزان

الجانب المهني لديك يشير إلى حظك الجيد اليوم في العمل حيث يتم ترقيتك من قبل المدير الخاص بك حيث تصبح بذلك الشخص الذي يثق به في العمل لإنجاز جميع مهمات العمل أما الجانب العاطفي يبشرك بقرب تعرفك على شريك حياتك المناسب لك.

حظك اليوم بالنسبة لبرج السرطان

على الصعيد العملي لا تشعر بالراحة في عملك بما يدفعك إلى اتخاذ قرار ترك العمل في أسرع وقت وقبول ما هو معروض لديك حاليا أما الصعيد العاطفي يشير إلى ضرورة التفاهم مع شريك حياتك في كل ما يخص حياتكما ومشاركة الحلول معا.

حظك اليوم بالنسبة لبرج القوس

النحو المهني تذكر على أن تبقي ذات روح جيدة لجميع زملائك في العمل حتى يتذكروك دائما بالذكر الحسن فقد لا يعلم أحد قد تتغير الأيام وذهب كل واحد إلى طريقة أما النحو العاطفي يقف الحبيب بجوارك في جميع ظروف حياتك بما يساهم في تقويتك وتخطي الأزمات.

أقرأ أيضا: حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 26/10/2019 على الصعيد المهنى والعاطفي جاكلين عقيقي

حظك اليوم بالنسبة لبرج العقرب

على الجانب المهني سوف يحدث لك تغيرات مهنية قريبا والجانب العاطفي اليوم لديك يشير إلى ضرورة معرفة ما يزعج الحبيب فهو يمر بمرحلة صعبة.

حظك اليوم بالنسبة لبرج الحوت

الصعيد العملي يشير إلى ظهور الكثير من فرص العمل الجيدة لذلك فكر بها جيدا فقد تكون المناسبة لك أما عن الصعيد العاطفي عليك أن تؤمن بالحب وأنه من سيجعل حياتك رائعة.

حظك اليوم بالنسبة لبرج الجدي

على الجانب المهني اليوم سوف تعود إلى حالتك النشاطية في العمل وتبدأ في عمل ما فاتك بروح تنافسية جديدة أما الجانب العاطفي لديك تتعرض لبعض الضغوط من قبل شريك حياتك بما يجعلك تفكر ماليا في علاقتكما وهل هو الشخص المناسب لك.

حظك اليوم بالنسبة لبرج العذراء

على النحو المهني نحذرك من التعامل الزائد مع أعدائك في العمل فقد يقوموا بعمل أشياء قد تعرض لموقف لا تحسب عليه أمام رؤسائك في العمل بل تجنب الحديث معهم وعلى النحو العاطفي في حياتك قدم العون إلى شريك حياتك فهو يدخل إلي حياه جديدة يحتاجك بجواره.

أقرأ أيضا: تعرف على تشكيل الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا

حظك اليوم بالنسبة لبرج الجوزاء

الجانب العملي اليوم لهذا البرج يكون بهدف التوعية من التكبر والغرور الذي قد يسبب له الكثير من المشاكل في العمل بما يزعج رؤسائه في العمل اما الجانب العاطفي لديه يبشر بظهور الشخص المناسب لك الذي تبحث عنه منذ فترة طويلة فاستغل الفرصه لتقوية علاقتك به.

حظك اليوم بالنسبة لبرج الأسد

على الصعيد المهني لا تكثر من اثبات أنك ذات ثقة كبيرة في العمل بالكلام بل اجعلك افعالك وعملك الجاد هما شهادتك بين زملائك ورؤسائك في العمل وعلى الصعيد العاطفي لا تحمل شريك حياتك كثير من الضغوطات التي قد لا يستطيع تحملها أكثر من ذلك.

حظك اليوم بالنسبة لبرج الثور

الجانب المهني لديك يشير إلى أن الوقت مناسب للتعرف على مزيد من تجارب الحياة والجانب العاطفي ستتأكد من حب الشريك لك.

حظك اليوم بالنسبة لبرج الحمل

النحو العملي لديك قد يظهر بعض الزملاء لك حبهم الشديد ولكنهم في الواقف يدبرون لك المكائد التي قد تجعلك تخسر الكثير فقط أعرف من هو عدوك من حبيبك أما النحو العاطفي سوف تقابل شريك حياتك الذي سيغير حياتك إلى الأفضل ويجعلها ذات رونق جديد.

حظك اليوم بالنسبة لبرج الدلو

الصعيد المهني لديك مناسب لأخذ الدورات التدريبية لتعليم مهارات جديدة قد تساعدك في حل كثير من مشاكل العمل التي تمر على جميع الناس والصعيد العاطفي ليست كل المواقف الغير جيدة التي تحدث بينك وبين الحبيب ذات تأثير غير جيد فهناك بعض المواقف التي تقوي العلاقات بين الأحبة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى