العالم

هنا أخر أخبار انتخابات امريكا 2020 للرئاسة من الفائز في الانتخابات الامريكيه”دونالد يخسر”

أخبار انتخابات امريكا 2020

يتابع الملايين من كل أنحاء العالم أخبار انتخابات امريكا 2020 الأهم والأبرز هذا العام التي ستختتم هذا العام الغير مفهوم بأكبر خيبة أمل وصدمة في آن واحد ، وهنا يطرح السؤال نفسة لماذا يتأخر افعلان عن النتائج حتى اليوم السبت،  وما هي النتائج المترتبة  على ذلك في الشارع الأمريكي وفي العالم.

مما لا شك فيه أن الولايات المتحدة الأمريكية دولة عظمى وكبيرة وذات قوة اقتصادية لا يستهان بها، ولها قوة تأثير سياسي لا يمكن التشكيك فيه حيث تعد معظم قرارات العالم في يدها ، لذا الانتحابات الرئاسية الأمريكية هي الأهم في هذا الوقت لنرى من سيكون الرئيس القادم لأمريكا وما هي الخطط والنهج الذي سيتبعه في المرحلة القادمة.

أخبار انتخابات امريكا 2020

بعد مرور أربعة أيام على بدء الانتخابات الرئاسية الأمريكية،من هو الفائز حتى الآن بالمؤشرات وما هي الدلالات على ذلك وما هو الشكل القادم للمرحلة الآتية في تاريخ أمريكا والعالم أجمع.

اعتبرت الوكالة الأمريكية الخاصة بالانتخابات “”الأسوشيتيد برس” الأمريكية، أن التأخير في الإعلان عن نتائج أنتخابات أمريكا يعود إلى الإقبال الكثير من قبل الناخبين،  الذين لم يتركوا فرصة للتعبير عن رأيهم من خلال لجان الاقتراع ومن خلال بطاقات الاقتراع البريدية.

من الفائز في الانتخابات الأمريكية

طِبْقاً لـِ أخر الأخبار والإحصاءات الواردة حتى الآن والتي تابعنها عن كثب من خلال القنوات الشرعية ، تبين أن بايدن في طريقه إلى احتلال الصدارة تاركًا ترامب خلفة  بفارق ملحوظ  ،  خاصة بعد أن حصد بايدن على 270 من  إجمالي أصوات الهيئة الانتخابية الضرورية من أجل الوصول إلى الحكم.

بايدن يعتلي العرش

حصد بايدن حتى الآن على إجمالي 27 ألف صوت من إجمالي الأصوات لولاية بنسلفانيا، وحصد 22 ألف صوت في ولاية نيفادا مما يدفع الحزب الديموقراطي إلى السيطرة على زمام الأمور،وقد أعرب بايدن عن فرحة واضاف قائلًا” ربما تكون الوتيرة البطيئة في الإعلان عن الفائز وفرز الأصوات ما هي إلا مخدر مؤقت.
وأضاف أيضأ أن الشيئ الوحيد الحقيقي في هذا الأمر  هي الأرقام التي تخبرنا بحقيقة واحدة حتى  الآن أننا نسير على الدرب وأننا الأقرب إلى الفوز، وقد أعرب عن سعادته بفوز زميلته في القائمة الحزبية سيناتور كاملا هاريس التي من المفترض أن تكون  النائب الخاص به فيحال الفوز وضمن أعضاء مجلس الشيوخ بالتبعية.

السؤال الهام

ماذا أنت فاعل يا  ترامب في حال الخسارة خاصة أنه قد صرح في الماضي وقال أنه لا يعترف بالهزيمية أبدًا وأن الحزب لن يترك الأمر يمر مرور الكرام وان لكل فعل رد فعل وتبعيات غير معروف عواقبها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى