عاجل .. أرسنال يقترب من ضم صفقة هجومية نارية

عاجل .. أرسنال يقترب من ضم صفقة هجومية نارية

قرر آرسنال التعاقد مع مهاجم جديد عند إعادة فتح نافذة الانتقالات في يناير.

 

أنفق أرسنال أكثر من أي نادٍ آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز في الصيف بعد أن تبرع النادي بمبلغ 150 مليون جنيه إسترليني إلى ميكيل أرتيتا لتجديد فريقه.

 

وبينما أثار هذا النهج شكوكًا وتعرضت بعض شركاته لانتقادات شديدة في ذلك الوقت ، فإن هذا الأسلوب أتى ثماره لسكان لندن.

 

وقبل الهزيمة 4-0 أمام ليفربول نهاية الأسبوع الماضي ، كان أرسنال الفريق المثالي في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ثماني مباريات لم يخسر فيها.

 

لا يزالون في المراكز الأربعة الأولى ، ويبدو أنهم يمثلون فرصة حقيقية لإعادة كرة القدم الأوروبية إلى الإمارات العام المقبل.

 

مع ازدهار جميع التعاقدات الصيفية الست الجديدة في الفريق الأول حاليًا ، لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن أرتيتا والمدير إيدو يخططان بالفعل لخطوتهما التالية.

 

رغبة آرسنال في الحصول على مهاجم موثقة جيدًا نظرًا لعدم اليقين بشأن مستقبل ألكسندر لاكازيت. ووفقًا لفابريزيو رومانو ، فإن آرسنال حريص على التعاقد مع مهاجم جديد العام المقبل.

 

الفرنسي لديه عقد مدته ستة أشهر فقط عند إعادة فتح نافذة الانتقالات في يناير. هذا يعني أنه يمكنك التجارة مع فرق خارج إنجلترا.

 

شكوك أيضًا حول المستقبل طويل الأمد لمهاجم آرسنال الشاب إيدي نكيتيا. ارتبط خريج أكاديمية الشباب بالنادي ارتباطًا وثيقًا في الأشهر الأخيرة بخطوة ، للأسف ، لن يتمكن أرتيتا من مهاجمة الخيارات.