نال الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد جائزة لاعب الشهر في صفوف النادي الملكي وذلك بحسب ما ذكرته الموقع الرسمي للنادي.

وجاء ذلك بعد منافسة قوية بين توني كروس و فينيسيوس جونيور ورودريجو وانطونيو روديجر ، حيث نال فالفيردي الجائزة بعد أن ظهر بأداء رائع للغاية في شهر أكتوبر الماضي.

وشارك فالفيردي اجمالا هذا الموسم مع ريال مدريد في ١٦٧ مباراة بجميع المسابقات سجل ١٤ هدف وحقق ستة ألقاب مع الفريق الملكي.
ويستعد ريال مدريد للقائه القادم في بطولة الدوري الاسباني أمام رايو فاييكانو يوم الاثنين المقبل في اطار الجولة ١٢ من عمر المسابقة.
على جانب آخر رد رودريجو لاعب ريال مدريد على تصريحات ارتورو فيدال حول استعداد فريقه فلامنجو لمنافسة ريال مدريد على لقب كأس العالم للأندية في النسخة المقبلة.

وقال رودريجو عن تصريحات فيدال “أعتقد أن فيدال محطم فلنتركه وشأنه”.

وكان فيدال قد صرح عقب فوز فلامنجو البرازيلي ببطولة كوبا ليبرتادوريس “ريال مدريد سنقوم بتحطيم مؤخراتهم”.

وتوج ريال مدريد بلقب دوري ابطال اوروبا على حساب ليفربول بهدف نظيف وتأهل لمونديال الأندية ، وايضا فاز فلامنجو ببطولة كوبا ليبرتادوريس على حساب أتلتيكو بارانانينسي بهدف نظيف.
وفي سياق آخر كشف كريم بنزيما عن المباراة الأفضل بالنسبة له مع ريال مدريد ، حيث صرح قائلا “نهائي الابطال المفضل لدي كان العام الماضي ضد ليفربول”.
واوضح بنزيما اللاعب الذي رغب باللعب معه في مسيرته ، حيث ذكر اسم الساحر البرازيلي رونالدينيو نجم برشلونة وميلان السابق.

ونجح ريال مدريد بالفوز باللقب الاوروبي على حساب ليفربول ، ليجمع بين لقبي الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي ، وعلى أثره نال كريم بنزيما جائزة أفضل لاعب في العالم في ٢٠٢٢.