اليوم تم الإعلان عن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 18 تشرين الأول 2022 الاصدار الدوري السابع والثلاثون رقم 40  يتابع ملايين الأشخاص في جميع أنحاء المدن السورية على قناة سوريا دراما كل يوم ثلاثاء لمشاهدة البث المباشر لنتائج اليانصيب يانصيب معرض دمشق الدولي 2022.

ترد الأرقام الفائزة في اليانصيب السوري بحسب رقم البطاقة في نتائج قرعة دمشق الدولية لليانصيب ، النسخة الدورية الثامنة عشرة رقم 40 من الدوري السابع والثلاثين ، بتاريخ اليوم الثلاثاء 18 تشرين الأول 2022.

يتم الاعتراف بنتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2022 بشفافية وشرعية تامة أمام ملايين السوريين يُذكر أيضًا أن العديد من السوريين يشترون بطاقات من موقع اليانصيب الرسمي ، والتي يتم حفظها بعد ذلك حتى يتم الإعلان عن نتائج سحب اليانصيب على الفور.

الأرقام الرابحة في نتائج اليانصيب اليوم:

  • رابط نشرة نتائج اليانصيب: هنـــا
  • رابط النتائج من الموقع الرسمي برقم البطاقة: هنـــــا
  • لعرض نشرة النتائج بحسب السحب: هنا

طريقة معرفة أرقام اليانصيب الرابحة عبر الموبايل:

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمشتركي سيريتل وإم تي إن الآن معرفة نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي عن طريق إرسال الرسالة النصية التالية:

رقم تذكرة اليانصيب + مساحة فارغة + الرقم التسلسلي للإصدار
بعد ذلك أرسلها بالبريد الإلكتروني إلى 1713 رسوم هذه الخدمة 5 ليرة سورية.
بث يانصيب معرض دمشق الدولي:
وبثت قناة سوريا عرضا دراما ليانصيب معرض دمشق الدولي ، السحب السنوي لعام 2022.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي الاصدار الدوري:

جدير بالذكر أن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2022 شفافة وذات مصداقية أمام كثير من الجماهير السورية ، علما أن الكثير من المواطنين يشترون تذاكر اليانصيب من خلال الموقع الرسمي لليانصيب ، ومن ثم يتم حفظ تلك التذاكر حتى ظهور نتائج اليانصيب الإعلان عن سحب يانصيب معرض دمشق الدولي.