رابط منصة نيوتن التعليمية فى العراق 2021 newton.iq تسجيل دخول الان

رابط منصة نيوتن التعليمية فى العراق 2021 newton.iq تسجيل دخول الان
رابط منصة نيوتن التعليمية

هذا هو الرابط لمنصة نيوتن التعليمية 2021 زاد حجم البحث عن رابط منصة نيوتن فى العراق ، وتعتبر المنصة أفضل منصة لتتبع الدورات التعليمية ، خاصة بعد إلغاء تعليم الوجه بسبب أزمة وباء كورونا ، في هذه المقالة ، سنتعرف على الرابط معًا.

يتطلب من الزائر الوصول إلى رابط منصة التعليم العراقي نيوتن لإنشاء حساب جديد لمتابعة المناهج التربوية حتى يتمكن من.

منصة نيوتن التعليمية

أطلقت وزارة التربية والتعليم العراقية مؤخرا منصة نيوتن للطلاب لمتابعة دوراتهم ومحاضراتهم التعليمية لاستكمال الدورات والمقررات في الفصل الدراسي الثاني.

رابط الدخول إلى منصة نيوتن التعليمية قدم نيوتن منصة التعليم الإلكتروني للطلاب في عام 2021 من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية ، حتى يتمكنوا من مواكبة دوراتهم بسهولة بعد تعليق الواقع، 24 مايو 2021.

منصة نيوتن التعليمية Newton 2021

تحاول وزارة التربية والتعليم العراقية تقديم طرق تدريس حديثة من خلال منصة نيوتن التعليمية لتنمية الوعي الأيديولوجي للطلاب وتسريع عملية التعليم، يوجد مدرسون متميزون في جميع مستويات التعليم على منصة نيوتن التعليمية، هذا يدل على أنه وفقًا لقرار وزارة التربية والتعليم ، مع بدء العام الدراسي الجديد في توفير جميع الخدمات المدرسية اللازمة للتعليم لجميع الطلاب في المنزل إلكترونيًا ، فإن منصة نيوتن التعليمية هي حلقة الوصل بين الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور والطلاب.

منصة نيوتن 2021 التعليمية هي عبارة عن منصة إلكترونية تفاعلية أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم العراقية ستبدأ العمل في اليوم الخامس عشر من آذار 2021 كإجراء وقائي لمنع انتشار فيروس كورونا الذي أصبح وباء عالميا بحسب العالم، منظمة الصحة تهدد كل دول العالم ، لذلك بلا استثناء القلق على صحة الطلاب وإطار التعليم ، الحل هو أفضل تعليم عن بعد ، خاصة وأن معظم دولنا العربية لديها قدرات ضعيفة، خطر هذا الوباء.

كيفية التسجيل في منصة نيوتن التعليمية

  • أولاً ، يمكن للطالب الوصول بسهولة إلى موقع منصو نيوتن من هنا
  • سجل تفاصيل الطالب الشخصية.
  • الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • اكتب اسم المستخدم.
  • سجل كلمة المرور الخاصة بك.
  • اختر مرحلة التعلم الخاصة بك.
  • حدد عنوان الدرس الذي تريد مشاهدته على منصة نيوتن.