مصر زي بنتي .. أول رد من اصالة نصري على الجمهور، بعد الأزمة التي تعرضت لها اصالة الأيام الماضية، بسبب ما نشرته على صفحتها أن السعودية هي وطنها الأول، والداعم لها، وأرجعت كل تاريخها وفنها وما صنعته لها مصر إلى المملكة، وانكرت دور مصر العظيم في شهرتها، أثارث غضب المصريين في كل مكان.

مصر زي بنتي .. أول رد من اصالة نصري على الجمهور

مصر زي بنتي .. أول رد من اصالة نصري على الجمهور
مصر زي بنتي .. أول رد من اصالة نصري على الجمهور

تعرضت اصالة نصري للعديد من الانتقادات بسبب ما قالته في الحفل الأخير لها بموسم الرياض، بأن الفضل كله في تاريخها الفني يعود إلى المملكة العربية السعودية، وقامت بنشر بوست على صفحتها الشخصية على فيس بوك ارجعت فيه الفضل إلى السعودية، للتلقى الكثير من الانتقادات اللازعة.

علقت اصالة على هذه الانتقادات خلال برنامج الحكاية على قناة إم بي سي والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، خلال مكالمة هاتفية: (لا أعرف سبب الهجوم الذي تعرضت له، في الحفلة كانت حاسة بروحي بشكل كبير، وأنا عاطفية وأحب التعبير بالكلام والفعل، علاقتي عاطفية وليست فنية مع الجمهور في كل الدول).

وأضافت: (أنا تعلمت من مصر الامتنان، وأنا معملتش شيء غير إني عبرت عن امنتناني، أنا بعتذر من كل شخص فهمني غلط، مكانة مصر في قلبي كتير كبير، إنتوا حبايبي وأهلي وأصحاب فضل كبير علي).

وتابعت مضيفة: (مصر بلدي وولادي مصريين، علاقتي بمصر ليست محل نقاش، مصر بالنسبة لي مثل بنتي شام، كل مصري له غلاوة في قلبي).

ردود فعل عنيفة من الجمهور

قامت صالة بنشر بوست تشكر فيه الجميع وخاصة المملكة السعودية ولم تذكر مصر على الإطلاق، مما أثار غضب وحفيظة المصريين لنسيانها فضل مصر العظيم عليها وعلى غيرها من المطربين، وجاءت ردود الفعل على صفحتها الشخصية على فيس بوك عنيفة جدا.

فقال كريم سعد: (مصر هي اللي عملتك ودعمتك واكتشفتك فعلا وتابع (إذا أكرمت الكريم ملكته وإذا اكرمت اللئيم تمرد)، وجاء تعليق إحدى المتابعات قائلة: (قلة اصل ونكران للجميل وأي فنان بدون مصر ما يساوي شيء).

أما عن قول اصالة مصر زي بنتي فجاءت ردود الفعل ساخرة منها: فقال أحد المتابعين: (مصر أم الدينا بقت بنتك انتي أزاي)، وقالت أخرى: (زي بنتك ولا زي أمك، واحنا أمنا ماتت خلاص بقا).