قطعتي لحم بنتك وفضحتيها، هكذا قال الإعلامي محمد الغيطي على قناة الشمس المصرية في برنامجه (تقدر مع الغيطي)، حيث شن هجومًا لاذعًا وشديد اللهجة على أم المطربة شيرين عبد الوهاب، غاضبًا من تصرحاتها الأخيرة بشأن الأزمة التي تمر بها أبنتها.

وقال مستنكرًا: (ازاي قلبك طاوعك تخرجي على الفضائيات تفضحي بنتك بالشكل ده، حتى لو غلطت مكنش لازم تطلعي وتقولي للعالم كله إنها بتتعاطي مواد مخدرة، وحتى لو زعلتك أو صوتها علي شوية بسبب حالتها النفسية، ده مش معناه إننا نفضح بعض، بنتك اللي ياما شالتك على كفوف الراحة تعملي فيها كره ازاي؟!).

واستكمل قائلًا: (الخلافات المنزلية حدودها البيت مش لازم تخرج لكل الناس خصوصا في المواضيع الحساسة، ومينفعش أبدًا نتكلم فيها على وسائل الإعلام، كان لازم تحتوي بنتك أكتر من كده).

وأضاف غاضبًا: (انتي قطعتي لحم بنتك وفضحتيها قدام العالم كله، دي مش رعاية ولا أمومة ولا في أي وعي عندك)، فكان حديث الغيطي شديد اللهجة نال والدة شيرين وشقيقها وجميع أهلها.

فضيحة وتشهير وليس حماية

قطعتي لحم بنتك وفضحتيها .. رسالة عنيفة من محمد الغيطي لوالدة شيرين
قطعتي لحم بنتك وفضحتيها .. رسالة عنيفة من محمد الغيطي لوالدة شيرين

انتقادات محمد الغيطي لأسرة شيرين عبد الوهاب وأن ما فعلوه وقالوا بشأن تعاطيها المخدرات بدافع من حسام حبيب هو تشهير بها وفضيحة بكل المقاييس وليس حماية لها لم يكن الوحيد في ذلك.

فانتقدت مفيدة شيحة وهي إعلامية مصرية تصرفات أسرة شيرين عبد الوهاب على قناة النهار عبر برنامج (الستات) وقالت: (كلام والدة شيرين وأخوها عنها بالطريقة دي صعب جدا وغير آدمي).

كشف كواليس الأزمة

في اتصال هاتفي لمحمد شقيق شيرين عبد الوهاب بأحد البرامج التلفزيونية، قال إنه تم وضع شيرين في إحدى المصحات النفسية للتعالج من الإدمان، حيث إنها وقعت فريسة لطليقها حسام حبيب.

وقالت والدتها إن شيرين وطليقها حسام حبيب قاموا باستئجار شقة ليقوموا بتعاطي المخدرات بها، وكانت شيرين تشاجرت مع بناتها وأسرتها بالكامل لرغبتها في العودة إلى حسام حبيب، ولكن رفض الجميع ذلك، مما جعلهم ياخذوها إلى المستشفى عنوة عنها لكي تعالج وتعود إلى حالتها الطبيعية.