فضيحة كريم كوجاك يطلب من الفنانات صور بملابس النوم ..وتورط المنتج عصام شعبان في هذا الفعل الفاضح، انتشرت فضيحة الفنان والإعلامي المصري كريم كوجاك بعد أن طلب من خلال حسابه الشخصي على فيس بوك، بعض الصور الخليعة للفنانات، حيث يتحدث مع الفنانات ويقول لهم إنه سيرشحهم لبطولة بعض الأعمال، بشرط إرسال صور بملابس النوم، ما حقيقة هذا الأمر، وهل فعلا طلب كوجاك ذلك من الفنانات، هذا ما سنعرفه في السطور التالية.

فضيحة كريم كوجاك يطلب من الفنانات صور بملابس النوم

فضيحة كريم كوجاك يطلب من الفنانات صور بملابس النوم ..وتورط المنتج عصام شعبان في هذا الفعل الفاضح
فضيحة كريم كوجاك يطلب من الفنانات صور بملابس النوم ..وتورط المنتج عصام شعبان في هذا الفعل الفاضح

كريم كوجاك هو إعلامي مصري، وقد شارك في بعض الأعمال الدرامية مثل (حضرة المتهم أبي)، وكذلك هو مقدم برنامج (الصدمة)، فهو من الفنانين المحترمين، ولكن هل يعقل أن يطلب من الفنانات صور عارية بملابس النوم من أجل ترشيحهم لبعض الأعمال الفنية.

صرح الإعلامي كريم كوجاك إنه تم سرقة حسابه على فيس بوك، حيث قال في خلال مداخلة هاتفية ببرنامج (آخر النهار) والمذاع على الفضائية (النهار)، قال: (مشكلتي إني أبيض تماما في دنيا التكنولوجيا، وتعاملت بحسن نية، ومن امبارح تليفوني مش بيبطل، الناس بتكلمني بتقول لي إيه اللي انت بتبعته ده على فيسبوك).

تورط المنتج عصام شعبان في هذا الفعل الفاضح واختراق حساب كريم كوجاك

وتابع كريم كوجاك حديثه قائلا: (وصلتني رسالة من أحد الأصدقاء عندي على موقع فيس بوك، وهو المنتج عصام شعبان على الماسنجر، وطلب مني مساعدته في مشكلة للدخول على حسابه بموقع فيسبوك، عبر إعادة إرسال كود سيرسله لي، ومنذ هذا التوقيت تم اختراق حسابي، ولم أستطع الدخول عليه).

واستطرد حديثه قائلا: (اللي سرق حسابي، بدأ يتواصل مع الفنانات اللي عندي على الأكونت، ويكلمهم عن ترشيحهم للعمل في المسلسلات، وبدأ يطلب منهم صور شخصية، ومنها صور بملابس النوم، بحجة أن الملابس دي لها علاقة بالدور المرشحين له).