فضيحة عنتيل اتحاد الكرة، هكذا أطلق عليه البعض بعد انتشار فيديو إباحي لخالد كامل مع إحدى اللاعبات العشرينية، فضيحة كبرى هزت الوسط الرياضي النسائي، سوف نتعرف على تفاصيلها في السطور القادمة.

فضيحة عنتيل اتحاد الكرة

فضيحة عنتيل اتحاد الكرة .. فيديو إباحي لخالد كامل مع إحدى اللاعبات
فضيحة عنتيل اتحاد الكرة .. فيديو إباحي لخالد كامل مع إحدى اللاعبات

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي وفيس بوك بفضحية أحد كبار المسؤولين في اتحاد الكرة، حيث ظهر في فيديو إباحي يمارس واقعة الزنا مع امرأة عشرينية، وذلك بعد أن توجه زوجها بتقديم بلاغ ضدهما بواقعة الزنا، حيث قام زوج المدعي عليها هو والمحامي الخاص به، بنقديم بلاغ لكل من النائب العام واتحاد الكرة المصرية، حيث ظهرت الزوجة مع خالد كامل وهو أحد مسؤولين اتحاد الكرة النسائية في مصر.

فيديو خالد كامل الفاضح كاملا +18 قبل الحذف 43 دقيقة

فور وصول البلاغ من زوجة المدعي عليها تحرك اتحاد الكرة لمعرفة ملابسات الواقعة والتبين من حقيقة الأمر، والتي أكدت جميع الأدلة على وقوع جريمة الزنا وفعل خادش للحياء.

حيث ظهرت الزوجة تمارس علاقة غير شرعية مصورة في لقطات فيديو لمدة 43 دقيقة مع مسؤول اتحاد الكرة خالد كامل، وعلى إثره تم إقالة خالد كامل من منصبه وتم تحويله إلى التحقيق.

فلاشة جنسية تسببت في إقالة المشرف العام لاتحاد الكرة

كانت البداية عندما وجد زوج المتهمة فلاشة مع زوجته تحتوي على فيديو جنسي فاضح ومخل لها مع المشرف العام ورئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة النسائية خالد كامل، حيث ظهروا معًا يمارسون أفعال منافية للآداب بشقة في حي الأزبكية.

فتوجه على الفور إلى المحامي الخاص به وعلى دوره قام بتقديم بلاغ ضد كل من خالد كامل، والسيدة هناء الشناوي، وأرفق معه الفلاشة التي تحتوي على الفيديو الفاضح، كدليل على إثبات جريمة الزنا.

وأكد الاستاذ أحمد مهران محامي الزوج إنه يجب سرعة التحقيق في هذا الأمر، من أجل الدفاع عن العرض والشرف ومنعا لخلط الأنساب، ودفاعا عن حق الزوج المغدور، حيث أكد أن الفيديو ظهرت فيه الزوجة وهي تمارس فعل مشين وفاضح لمدة 43 دقيقة.