الجماهير تطالب بترحيل ملكة جمال كرواتيا، انتشرت في الاونة الأخيرة على صفات التواصل الاجتماعي وفيس بوك، صور لفتاة تظهر عارية في مدرجات قطر المستضيفة لكأس العالم 2022م، حيث أثارت هذه السيدة الجدل بملابسها الجريئة والخادشة للحياء، وقد طالبت الجماهير بالقبض عليها وترحيلها إلى بلادها، ويعرض لكم موقع مصر فور تفاصيل الخبر.

فتاة عارية في مدرجات قطر تثير الجدل .. الجماهير تطالب بترحيل ملكة جمال كرواتيا

فتاة عارية في مدرجات قطر تثير الجدل .. الجماهير تطالب بترحيل ملكة جمال كرواتيا
فتاة عارية في مدرجات قطر تثير الجدل .. الجماهير تطالب بترحيل ملكة جمال كرواتيا

أصبحت عارضة الأزياء الشهيرة أيفانا نول وملكة جمال كرواتيا سابقًا، أشهر مشجعة في كأس العالم بقطر 2022م،  وذلك بسبب ما تثيره من جدل واسع منذ بداية البطولة وحتى هذه اللحظة، فلا تخلو أي مباراة منها.

حيث يتم تصويب الكاميرات تجاه أيفانا نول في كل مباريات منتخب كرواتيا، وظهرت مؤخرًا في مباراة أمس الجمعة بين كل من كرواتيا والبرازيل، والتي تم فيها إقصاء البرازيل (راقصي السامبا) بعد الهزيمة بركلات الحظ.

تعمدت أيفانا إثارة الجدل في كل مباراة بسبب الملابس الفاضحة التي ترتديها في المدرجات، وتم تصوريها وانتشار صورها في وسائل التواصل الاجتماعي وفيس بوك بشكل واسع، ويتم تداولها من قبل العديد من الصفحات والمستخدمين.

ملكة جمال كرواتيا تثير الجدل

شاركت ملكة جمال كرواتيا السابقة وعارضة الأزياء الشهيرة أيفانا نول متابعيها العديد من الصور الجديدة على حسابها الشخصي على تطبيق الصور انستغرام، من الملعب التابع للمدينة التعليمية والعاصمة الدوحة في قطر، وذلك في مباراة البرازيل وكرواتيا أمس.

ظهرت أيفانا بملابس فاضحة كالعادة وخادشة للحياء، ولا تتماشي مع العادات والتقاليد العربية والقيم الإسلامية في دولة قطر، مما أثار جدلا واسعا بين الجمهور، حيث أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها بهذا الشكل الفاضح، حيث ظهرت قبل ذلك على شواطئ الدوحة وهي ترتدي البكيني.

الجماهير تطالب بترحيل ملكة جمال كرواتيا

طالب مسؤلين الشرطة القطرية وعدد من الجماهير ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، القبض على عارضة الأزياء أيفانا نول وترحيلها من قطر على بلادها، بتوجيه تهمة عدم احترامها للعادات والتقاليد العربية القطرية وانتهاك القوانين المحلية لدولة قطر.

وقامت السلطات القطرية بالطلب من الجماهير الوافدة من أنحاء العالم باحترام العادات والتقاليد القطرية والعربية، ومراعاة ارتداء الملابس المحتشمة والغير فاضحة أو خادشة للحياء، وإلا ستقوم السلطات المعنية بترحيل من يخالف هذه الأوامر.

والجدير بالذكر إنه لم يتم ترحيل أيفانا وتم السماح لها بممارسة حريتها، وقد أبدت أيفانا غضبها بشأن القوانين الصارمة الخاصة بارتداء الملابس المحتشمة في الأماكن العامة، حيث تم حظر ظهورها بملابس عارية في الأماكن العامة، ولكن يمكنها ارتداء ما تشاء في المدرجات.