أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية أنه سيتم نشر درجات الصف الثاني عشر في الصندوق الإلكتروني لصف الطالب والذي يدرسه، ونجد الآن العديد من الطلاب تمكنت من إنهاء امتحاناتي صباح الأحد الماضي وينتظروا إعلان النتائج رسميًا لطمأنة قلوبهم بشأن الدرجات التي تمكن كل طالب من الحصول عليها في امتحانات الفصل الدراسي الأول ، وقالت وزارة التربية والتعليم الكويتية بمجرد توفر النتائج سيتم معرفتها على الفور، ومن خلال مقال اليوم سوف نعرف نتائج الصف الثاني عشر للمربع الإلكتروني ، حيث يمكن للطلاب الحصول على النتائج بسهولة عن طريق إدخال رقم مواطنهم إذا تمت الموافقة عليهم رسميًا.

المربع الالكتروني نتائج الصف الثاني عشر

باستخدام موقع الصندوق الإلكتروني لدرجات الطالب ، يمكن للطلاب الحصول على النتائج إلكترونيًا دون مغادرة المنزل أو الذهاب إلى المدرسة التي ينتمون إليها ، كما يمكن الحصول على النتائج. من موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية ، يمكنك الحصول على نتائج الطلاب الخاصة بك باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً ، قم بتسجيل الدخول من موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية.
  • ثم يتم اختياره للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة.
  • يتم إدخال البيانات الخاصة بطول اسم الطالب والبيانات الأخرى المطلوبة.
  • ثم اضغط على الاستعلام.
  • يتم عرض صفحة بجميع الدرجات التي حصل عليها الطالب في امتحان الفصل الدراسي الأول.

نتائج الصف الثاني عشر

كما توضح أن وزارة التربية والتعليم الكويتية ستنشر النتائج رسميًا بعد الانتهاء من جميع الأعمال العلاجية ومراقبة الأداء ، مما يسمح للطلاب بالحصول على النتائج رسميًا وإلكترونيًا من خلال موقع المؤسسة على الويب. وزارة التربية والتعليم الكويتية ، أو من خلال تطبيق بسيط يتم تفعيله ليتمكن الطلاب من الحصول على نتائجهم بسهولة.