صورة محمد صلاح عاري الجسد مع فتاة بملابس البحر .. تثير الجدل، تم تداول صورة للاعب المصري محمد صلاح مع إحدى المعجبات على وسائل التواصل الاجتماعي، أثارت هذه الصورة جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر فيها محمد صلاح عاري الجسد بملابس البحر مع إحدى الفتيات وترتدي مايوه، مما أثار تساؤل الكثير من الناس، وقد حققت الصورة آلاف التفاعلات والإعجابات.

حقيقة صورة محمد صلاح عاري الجسد مع فتاة بملابس البحر

صورة محمد صلاح عاري الجسد مع فتاة بملابس البحر .. تثير الجدل
صورة محمد صلاح عاري الجسد مع فتاة بملابس البحر .. تثير الجدل

ظهر محمد صلاح في إحدى الصور بصحبة فتاة حسناء من خلف ستار وهما يرتديان ملابس البحر، وتم تداول هذه الصورة على منصات التواصل الاجتماعي وحصدت العديد من التفاعلات عليها، كما أثارت دهشة البعض أيضًا.

وكانت هذه الصورة لفتاة تدعى مريم صلاح، ولها حساب شخصي على تطبيق الصور والفيديو انسغرانم) وتشارك العديد من الصور لها، ويتابعها حوالي 28 ألف شخص، وقانت الفتاة بنشر صورتها مع اللاعب محمد صلاح وقد أشارت إليه (على حسابه الشخصي على إنستغرام).

لاقت الصورة رواج كبير في وسائل التواصل الاجتماعي وحصدت آلاف اللايكات والكومنتات، ولكن أجمع العديد من الأشخاص على تعليق واحد فقط وهو : (فين أم مكة)، إشارة إلى زوجة اللاعب محمد صلاح.

محمد صلاح يثير الجدل بصور معجباته

سونيا جرجس ملكة جمال مصر
سونيا جرجس ملكة جمال مصر

والجدير بالذكر أن هذه لم تكن المرة الأولى لمحمد صلاح، فقد تداول رواد التواصل الاجتماعي من قبل العديد من الصور له مع الكثير من المعجبات، وكذلك بعض الصور لدعايا إعلانية أخرى مع بعض الشركات، كما يوجد له الكثير من الصور الأخرى برفقة فتيات بملابس البحر، تم التقاطها في حمام السباحة مع إحة المعجبات الأخريات اثناء استمتاعه برحلته في دبي.

وقد انتشر له في وقت سابق بعض الصور مع ملكة جمال مصر (سونيا جرجس)، وكان ذلك أيضًا أثناء عطلته لمدة يوم واحد في دبي وكان ينزل في الفندق الذي تعمل به، ونشرت سونيا صورتها برفقة محمد صلاح على حسابها الشخصي على انستغرام معلقة عليها: (من سروري أن أقابلك مرة أخرى).