يتسأل المواطنين الاماراتين عن رابط حجز تذاكر مهرجان ام الامارات، يوفر للجمهور فرصة حجز وشراء التذاكر بسهولة في غضون دقائق، بالإضافة إلى فرصة الحصول على تذاكر بأسعار مخفضة، حيث أن التذاكر المتاحة عبر الإنترنت أرخص من أسعار شباك التذاكر، وقد فتح المنظمون مؤخرًا حجوزات وشراء وإعلان أنواع التذاكر المتاحة للبيع.

رابط حجز تذاكر مهرجان ام الامارات MOTN Festival

أطلق منظمو المهرجان الموقع الإلكتروني لمهرجان أم الإمارات motn.ae من أجل متابعة جميع التفاصيل ذات الصلة والاطلاع على الأحداث والأنشطة المتاحة.

نبذة عن مهرجان ام الامارات

مهرجان أبو ظبي لأم الإمارات من أهم وأبرز الفعاليات التي تقام في أبوظبي كل عام، يُعرف عيد أم الإمارات في أبو ظبي باسم الشيخة فاطمة.

الجدير بالذكر أن دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي هي الجهة الرسمية المشرفة على عيد الأم الوطني 2022 وقد نظمت سلسلة من الفعاليات والفعاليات المختلفة على طول كورنيش أبوظبي على مدار عشرة أيام بحيث تنقسم الفعالية إلى عدة فئات متنوعة تجمع بين الاستكشاف والإلهام والترفيه وغير ذلك، ناهيك عن مجموعة من التجارب الثقافية الخارجية والعروض الموسيقية والعديد من الأحداث الفنية الممتعة الأخرى، فضلاً عن منافذ البيع بالتجزئة ومجموعة كبيرة من الأطعمة والأفكار الإبداعية من مجموعة واسعة من عمل فنانين دوليين وإقليميين.

فعاليات مهرجان ام الامارات

يمثل يوم الأم الوطني في أبوظبي منصة شاملة لجميع الأجناس والجنسيات التي تشكل النسيج الاجتماعي لدولة الإمارات، حيث يصور اجتماعهم السنوي في المهرجان تنوع المجتمع وانتشار قيم التسامح والتعايش.

بالإضافة إلى حفل عيد الأم الرائع، سيتم تمثيله في 6 مناطق رئيسية، وهي Creative World و Suspense Zone و Tasting Grove، بالإضافة إلى ساحة العروض ومنطقة التسوق ومدينة الملاهي.

تذاكر مهرجان أم الامارات 2023

يشمل سعر تذكرة عيد الأم الوطني لعام 2023 ما يلي ، والتي يمكنك شراؤها من خلال الموقع الرسمي للمهرجان أو من مكتب التذاكر في المهرجان:

  • 30 درهمًا إماراتيًا: من 4 إلى 59 عامًا (عبر الإنترنت).
  • 35 درهمًا إماراتيًا: من 4 سنوات إلى 59 عامًا (مكتب التذاكر).
  • مجانًا (الأطفال دون سن 4 سنوات، وأصحاب الهمم، والبالغون الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا).