رابط تسجيل المخابرات العامة الاردن 2023 tajneed.gid.gov.jo تعلن فتح باب التجنيد

رابط تسجيل المخابرات العامة الاردن 2023 tajneed.gid.gov.jo تعلن فتح باب التجنيد
رابط تسجيل المخابرات العامة الاردن

يبحث المواطنين الاردنيين عن رابط تسجيل المخابرات العامة الاردن 2023، حيث أعلنت مديرية المخابرات العامة ارتباطها بالدائرة بصفة عسكرية، يقول القسم على موقعه على الإنترنت، إنه يجب على المتقدمين قراءة التعليمات والشروط قبل البدء في ملء النموذج والالتزام بتقديم البيانات الصحيحة لضمان قبول طلبك.

رابط تسجيل المخابرات العامة الاردن 2023 tajneed.gid.gov.jo

يتقدم متلقو الخدمة عبر الإنترنت إلى إدارة المخابرات العامة للحصول على شهادة “حسن السير والسلوك” عبر الرابط https://solouk. jordan.gov.jo، على الموقع الرسمي للحكومة الإلكترونية، إرفاق المستندات المطلوبة ودفع الرسوم المقررة عبر الإنترنت، تصدر دائرة المخابرات العامة الشهادات وتتيحها لمراكز الوزارة.

هل يوجد اناث في المخابرات الاردنية؟

تاريخ الميلاد (1/1/1995) وما بعده، طول لا يقل عن 165 سم للرجال و 155 سم للسيدات، بما يتناسب مع الطول والوزن من الناحية الصحية، وذلك حسب ما تحدده اللجنة الطبية المختصة.

كيف تصبح رجل المخابرات؟

قد يكون هذا المحلل سياسيًا أو ماديًا أو اقتصاديًا، يحتاج المحللون السياسيون إلى درجة جامعية أو ماجستير في العلوم السياسية والتاريخ والعلاقات الدولية ودراسات الأمن القومي. يساعد ذلك على توسيع وعي السكان المستهدفين بالفلسفة والثقافة، وكيفية دراستهم لتاريخهم الوطني.

كم يستغرق اصدار شهادة حسن سيرة وسلوك؟

أعزائي المواطنين، يرجى ملاحظة أن الطلب لا ينبغي أن يستغرق أكثر من 20 دقيقة لإكماله.

كم مدة تدريب المخابرات؟

يجب أن تأخذ الشرطة 3 دورات إجبارية وهي (حفظ النظام، 60 يومًا، مهارات، 70 يومًا، دورة سيغال، 60 يومًا) … بعد ذلك، يتم تعيين المجندين في كتائبهم وإداراتهم … يعتبرون ضروريين التعليم الشخصي والحالة الصحية.