رابط التسجيل في منصة حاضرين لحضور مباريات كأس العالم 2022 – 1444

رابط التسجيل في منصة حاضرين لحضور مباريات كأس العالم 2022 – 1444
رابط التسجيل في منصة حاضرين لحضور مباريات كأس العالم 2022 – 1444

رابط التسجيل في منصة حاضرين لحضور مباريات كأس العالم 2022 – 1444، حرصاً من الهيئة السعودية للسياحة على توفير جميع التسهيلات للراغبين في حضور مباريات كأس العالم بقطر هذا العام، تم تدشين منصة حاضرين التي سوف يكون لها دور قوي وفعال في تسهيل حضور المباريات لجميع الراغبين في ذلك.

تدشين منصة حاضرين

  • أعلن وزير السياحة السعودي “أحمد الخطيب” عن تدشين منصة حاضرين يوم الأربعاء الماضي 26 أكتوبر 2022 وذلك لتسهيل عملية حضور مباريات كأس العالم لعام 2022.
  • حيث يمكن لجميع المواطنين الراغبين في حضور مباريات كأس العالم التي ستقام في قطر خلال شهر نوفمبر المقبل أن يقوموا بتسجيل بياناتهم من خلال هذه المنصة.
  • وقد جاء إطلاق هذه المنصة بعد التنسيق مع العديد من الوزارات داخل المملكة العربية السعودية مثل وزارة الداخلية ووزارة النقل والخدمات اللوجستية، ووزارة الرياضة والهيئة العامة للنقل.
  • كما شاركت الهيئة العامة للطيران المدني وشركة مطارات القابضة وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك في تنظيم هذا الحدث الهام الذي يعد خطوة مهمة في تنشيط السياحة والعمل على راحة المواطنين من جميع الجنسيات.

رابط التسجيل في منصة حاضرين

أعلنت الهيئة السعودية للسياحة من خلال وزير السياحة “أحمد الخطيب” عن رابط التسجيل في منصة حاضرين لحضور مباريات كأس العالم 2022 – 1444.

حيث يمكن لكل مواطن يرغب في التسجيل أن يدخل على منصة حاضرين من خلال هذا الرابط المباشر منصة حاضرين.

خدمات منصة حاضرين للمواطنين

تقدم منصة حاضرين العديد من الخدمات التي يحتاجها المواطنون الراغبون في حضور  مباريات كأس العالم 2022 – 1444 خلال المونديال المقام في قطر في شهر نوفمبر المقبل، مثل:

  • تقديم جميع الخدمات اللوجستية التي يحتاجها المواطنون السعوديون والزائرون أيضاً فيما يتعلق بحضور مباريات كأس العالم لعام 2022 –
  • الإعلان عن جميع الأنشطة والوجهات السياحية داخل السعودية.
  • التعريف بجميع وسائل السفر والتنقل المتاحة.
  • شرح جميع الإجراءات والمتطلبات اللازمة من المواطنين لحضور المونديال.
  • توضيح كيفية العودة من المونديال إلى المملكة العربية السعودية.

كما تم الإعلان عن الرقم الرسمي الذي توفره هيئة السياحة بالمملكة العربية السعودية لاستقبال جميع تساؤلات واستفسارات المواطنين بخصوص حضور مباريات كأس العالم 2022 – 1444.

حيث يمكن الاتصال بالمركز الوطني للعمليات الأمنية على رقم 911 للتساؤل عن أي شيء يخص المونديال وسوف يقوم مجموعة من الموظفين المختصين بالرد عن جميع التساؤلات والاستفسارات.