مصدر موثوق بوزارة التربية والتعليم الكويتية يوشك على إظهار نتائج طلاب الصندوق الإلكتروني ، ووزارة التربية الكويتية يقترب مصدر موثوق به من إعلان النتائج فور الانتهاء من عملية التصحيح والمراجعة المعلنة. . يتطلب الفصل الدراسي الأول من العام مراجعة دقيقة للأوراق لتسجيل نتائج الطلاب لجميع المواد ، بحيث يحصل جميع الطلاب على النتائج التي يستحقونها دون احتيال ونتائج الثانوية العامة بأرقام المواطنين سيتم تحميلها على الفور ・ كالعادة على المربع موقع الويب ، يمكن لجميع الطلاب التحقق من النتائج من خلال زيارة الموقع وتسجيل بياناتهم. سنرشدك أيضًا إلى كيفية الاتصال بنا.

نتائج الثاني عشر بالرقم المدني

في الأيام الأخيرة ، بدأ الخوف والقلق بالظهور على وجوه الطلاب وأولياء الأمور ، ونصحت وزارة التعليم والثقافة والرياضة والعلوم والتكنولوجيا الطلاب وأولياء الأمور بأن نتائج امتحان القبول بالمدرسة الثانوية بالرقم المدني قد يكون متاحًا في غضون أيام قليلة اتصل بنا عبر موقع الوزارة ومن خلال اتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية.
  • اكتب رقم جنسية الطالب والرقم التسلسلي.
  • انقر هنا للحصول على نتائج طلاب 2023.
  • حدد المستوى الذي ينتمي إليه الطالب.
  • أدخل رقم معرف الطالب الخاص بك وانقر فوق “عرض النتائج”.

نتائج الصف الثاني عشر

اجتاز أكثر من 45 ألف طالب امتحانات الثانوية العامة في العلوم والآداب هذا العام ، وتنقسم شهادات المدارس الثانوية الكويتية ، على عكس البلدان الأخرى ، إلى فصلين دراسيين هذا العام ويعملان على التوالي كالعادة. في بعض الدول ، أعلنت الوزارات بالفعل انتهاء عملية تصحيح الأداء ومراقبته لجميع المواد الدراسية ، وسيتم نشر نتائج الصف الثاني عشر بالأرقام المدنية يوم الثلاثاء الموافق 17 يناير 2023. عملية المراجعة لدينا تحدث يوميا. سيتم عرض النتائج على الفور وسيتم إرسال ملف قائمة النتائج إلى المدرسة لإخطار الانتهاء.