أسعار تذاكر دريم بارك خلال أثناء شهر رمضان المبارك

أسعار تذاكر دريم بارك خلال أثناء شهر رمضان المبارك
أسعار تذاكر دريم بارك

تحرص مدينة دريم بارك الكثير من العروض والخصومات على جميع الألعاب للأفراد والعائلات وذلك في ظل عيد الفطر المبارك والإجازات، حيث أن أسعار تذاكر دريم بارك خلال أثناء شهر رمضان المبارك تتضمن كافة الألعاب وأوقات عمل المدينة وكذلك توضيح طرق المواصلات للوصول إليها من محافظة الجيزة والقاهرة والمحافظات الأخرى.

أسعار تذاكر دريم بارك خلال شهر رمضان المبارك

أسعار تذاكر دريم بارك
أسعار تذاكر دريم بارك


تبلغ تكلفة التذاكر الفضية 175 جنيهًا للفرد، ولكن غالبًا في أيام الإجازات والعطلات ينخفض ​​سعر التذكرة إلى 75 جنيهًا بدلاً من 175 جنيهًا، كما يتم تخفيض سعر التذكرة الفضية المختلطة خلال العطلات والمناسبات والأعياد 100 جنيه بدلاً من 195 جنيهًا.

مع العلم إن الأطفال دون سن 3 سنوات مجانيون، ويمكن لمن تزيد أعمارهم عن 3 سنوات الدخول بتذكرة، ويمكن شراء تذكرة عائلية لأب وأم وطفلين مقابل 660 جنيهًا، كما يمكن شراء التذاكر عبر الإنترنت أو من خلال الخط الساخن، أو مباشرة بدون حجوزات مسبقة، ويمكنك الذهاب إلى مدينة الملاهي وشراء التذاكر من شباك التذاكر.

عروض عطلة عيد الفطر في دريم بارك 2023

يشمل الدخول إلى مدن الملاهي والاستمتاع بجميع الألعاب ولكنه لا يشمل الرحلات المدفوعة، كما أن سعر تذكرة التحرير والسرد الفضي مثل التذكرة الفضية ولكن مع إضافة قسيمة وجبة كومبو، فإن السعر الشامل كليًا هو 195 جنيهًا للفرد.

سعر تذكرة جولدن دريم لاند 2023

تبلغ تكلفة تذاكر جولدن دريم لاند جنيه للفرد وتشمل تذكرة دخول جميع الألعاب المجانية وأرقام غير محدودة و كوبونين مقابل 40 جنيهًا للألعاب وقسيمة مقابل 50 جنيهًا للألعاب مع وجبة كومبو.

تابع المزيد: اسعار تذكرة فوق الخيال 2023 

سعر تذكرة الفاميليو للعائلات

أسعار تذاكر دريم بارك
أسعار تذاكر دريم بارك

الحد الأقصى لسعر التذكرة التي تشمل 4 أفراد والأب والأم وطفلين دون سن 10 العديد من الألعاب.

كما يذكر إلى أن هناك بعض الألعاب غير مشمولة في سعر التذكرة العادية ويلزم وجود تذكرة إضافية لحضورها:

  • تكلفة تذاكر تورنادو 40 جنيه.
  • سعر Super Spins هو 40 جنيهًا.
  • يبلغ سعر Topspin 40 جنيهًا.
  • سعر جهاز السيميولاتور 40 جنيهاً.
  • تبلغ تكلفة تذاكر صاروخ دريم بارك 40 جنيهًا.