أثارت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي الجدل في الساعات القليلة الماضية، بسبب الصور التي قامت بنشرها بملابس النوم التي ظهرت بها في برنمج المسابقات (سعودي آيدول)، والجدير بالذكر إنها ظهرت نحيفة للغاية، لدرجة تغيير ملامح وجهها وجسدها بشكل كامل مما صدم الجمهور، وفيما يلي نقدم لكم صور النجمة أحلام، وتفاصيل الظهور المفاجئ لها.

أحلام الخليجية تثير الجدل بملابس النوم في برنامج سعودي أيدول

أحلام الخليجية تثير الجدل بملابس النوم في برنامج سعودي أيدول
أحلام الخليجية تثير الجدل بملابس النوم في برنامج سعودي أيدول

شاركت النجمة والمغنية الإماراتية أحلام الشامسي متابعيها بأحدث صور لها ببرنامج المسابقات (سعودي آيدول)، وهو واحد من أكبر برامج المواهب على مستوى الوطن العربي، وظهرت أحلام في هذه الصور وهي مرتدية ملابس تشبه ملابس النوم.

حيث ارتدت بيجامة وكانت جالسة على مقاعد لجنة التحكيم بجانب كل من الفنان السعودي أصيل أبو بكر، والفنان العراقي ماجد المهندس، والمطربة السورية أصالة، وقد أثارت أحلام جدلا واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي، وهو ما ينبئ عن واحد من أقوى المواسم على الإطلاق.

وقد تلقت المطربة الإماراتية العديد من التهاني على الموسم الجديد والإطلالة الجديدة في مظهرها من عدد كبير من المطربين والفنانيين المشاهير في الوطن العربي، من بينهم: النجمة المصرية سمية الخشاب، ونادين نسيب نجبم، والفنانة التونسية لطيفة، وماريتا الحلاني، وغيرهم الكثير.

ويمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل عن موعد برنامج سعودي أيدول Saudi Idol الموسم الاول ومتي عرض الحلقة الاولى.

أجواء حامية ومناوشات بين أصالة وأحلام

أكدت المطربة السورية أصالة أن الأجواء الحامية مع النجمة أحلام في سعودي آيدول ما زالت مستمرة، فقالت: (هيكون في مناوشات بيني وبين أحلام في برنامج (سعودي آيدول)، ولكن لن نتنافس على الأزياء، لأن دا أول موسم وقررت أمشي على قد حالي وأزيائي هتكون بسيطة).

صور النجمة أحلام الشامسي ببرنامج سعودي أيدول

ظهرت المطربة الخليجية أحلام الإمارتية بأحدث إطلالة لها في برنامج المسابقات العالمي في النسخة الجديدة (سعودي آيدول)، وهي ترتدي بجامة منزلية، والجدير بالذكر إنها ظهرت بجسد أنحف بكثير مما كانت عليه سابقا، مما أثار دهشة الجماهير.

صور احلام بالبجامة فى برنامج سعودي ايدول

إطلالة أحلام بالبجامة في سعودي آيدول

إطلالة أحلام بالبجامة في سعودي آيدول

إطلالة أحلام بالبجامة في سعودي آيدول