كم سعر ايفون 13 برو max في العراق

كم سعر ايفون 13 برو max في العراق

كم سعر ايفون 13 برو max في العراق، يوجد هناك عدد كبير من الأشخاص يفضلون اقتناء الأجهزة الذكية الجديدة، ومنها اجهزة أبل العالمية التي تقوم بين فترة وأخرى بإصدار نسخة جديدة من هواتفها المميزة، وسوف نتحدث في هذا المقال حول مواصفات وكم سعر ايفون 13 برو max في العراق.

كم سعر ايفون 13 برو max في العراق

يصل سعر ايفون 13 برو ماكس في دولة العراق إلى 1,271,640 أما على مستوى دول العالم يصل إلى 1200 دولار، وتعتبر شركة أبل بأنها من أحد أبرز الشركات العالمية المتخصصة في إصدار أجهزة الايفون وتقوم بين حين واخر بإصدار جهاز يبمواصفات ذات جودة ودقة عالية كان آخرها ايفون ١٤ برو ماكس ومن الهواتف الرائعة التي نالت على اعجاب الزبائن هاتف ايفون ١٣ برو ماكس.

كم سعر ايفون 13 برو max في العراق

مواصفات iPhone 13 pro Max

يعد جهاز ايفون ١٣ برو ماكس من الأجهزة التي نالت على اعجاب المستخدمين على مستوى دول العالم، ومن أهم مميزات الهاتف ما يأتي:

  •  قياس شاشة 6.7 انش ودقة عرض 1284×2778 بيكسل.
  • الكاميرا الاساسية بدقة 12 ميجا بيكسل والكاميرا الامامية (السيلفي) بدقة 12 ميجا بيكسل.
  • تحتوي على معالج سداسي النواة.
  • بطارية بسعة 4373 ملي امبير.

متى ينزل ايفون 15 في العراق

أعلنت شركة أبل عن إصدار هاتف ايفون 15 وذلك من خلال مؤتمر خاص بها، بناء على ذلك سوف يتم إصدار الهاتف في منتصف شهر سبتمبر من العام الجاري ٢٠٢٣م في كافة دول العالم ومنها دولة العراق.

شاهد أيضا: المميزات الجبارة لهاتف ايفون 15 الجديد أحدث إصدار 2023

كم سعر ايفون 14 برو ماكس في العراق؟

يقوم الكثير من الأشخاص بتحديث الهاتف الذكي الخاص بهم وذلك من خلال اقتناء اخر اصدار منه على سبيل هواتف ابل التي يتم إصدار نسخة جديدة منها في كل عام، بناء على تم إصدار هاتف ايفون ١٤ برو ماكس بعد ايفون ١٣ برو ماكس وعليه فإن سعر هاتف أيفون ١٤ برو ماكس في دولة العراق يصل إلى 1850 دولار أمريكي.

في ختام هذا المقال الذي تحدثت فيه عن كم سعر ايفون 13 برو max في العراق، حيث أن هاتف ايفون ١٣ برو ماكس من أحد اجهزة أبل التي تم اقتناءها من قبل الكثير من الأشخاص على مستوى دول العالم.